جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

قصصمفالاتمقالات

ماذا وجد حين رفع وسادة طفله؟

 طفل
 طفل
ماذا وجد حين رفع وسادة طفله؟ 
 دخل الطفل على والده الذي أنهكه العمل، فمن الصباح إلى المساء وهو يتابع مشاريعه ومقاولاته.. فليس عنده وقت للمكوث في البيت إلا للأكل أو النوم.. . . الطفل : لماذا يا أبي لم تعد تلعب معي وتقول لي قصة، فقد اشتقت لقصصك واللعب معك، فما رأيك أن تلعب معي اليوم قليلاً وتقول لي قصة ؟ . . الأب : يا ولدي أنا لم يعد عندي وقت للّعب وضياع الوقت، فعندي من الأعمال الشيء الكثير ووقتي ثمين.. . . 
الطفل : أعطني فقط ساعة من وقتك، فأنا مشتاق لك يا أبي.. . . 
الأب : يا ولدي الحبيب.. أنا أعمل وأكدح من أجلكم، والساعة التي تريدني أن أقضيها معك أستطيع أن أكسب فيها ما لا يقل عن 100 ريال، فليس لدي وقت لأضيعه معك، هيا اذهب والعب مع أمك.. . . تمضي الأيام ويزداد انشغال الأب وفي إحدى الأيام يرى الطفل باب المكتب مفتوحا فيدخل على أبيه.. . . 
الطفل : أعطني يا أبي خمسة ريالات.. الأب : لماذا ؟ فأنا أعطيك كل يوم 5 ريالات للفسحة، ماذا تصنع بها ؟ ......هيا أغرب عن وجهي، لن أعطيك الآن شيئاً.. . . يذهب الابن وهو حزين، ويجلس الأب يفكر في ما فعله مع ابنه، ويقرر أن يذهب إلى غرفته لكي يراضيه، ويعطيه الـخمسة ريالات. فرح الطفل بهذه الريالات فرحاً عظيماً، حيث توجه إلى سريره ورفع وسادته، وجمع النقود التي تحتها، وبدأ يرتبها ! عندها تساءل الأب في دهشة، قائلاً :كيف تسألني وعندك كل هذه النقود ؟ . .
 الطفل : كنت أجمع ما تعطيني للفسحة، ولم يبق إلا 5 ريالات لتكتمل المائة، والآن خذ يا أبي هذه المائة ريال وأعطني ساعة من وقتك!! . . . لاتجعل وقتك كله للعمل والمال فهناك امور لها اولويات ايضا ومهمه يجب المحافظه عليها اذا لم نحافظ على الاسره والابناء الان فمتى سنحافظ ؟؟ عند الموت يبقى لهم المال ولكن الاب اين ؟؟ .

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,