جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

قصص

فغلب على كل طبعٍ أهله




فغلب على كل طبعٍ أهله 

حكي أحدهم قال: كنت في سفر فضللت عن الطريق فرأيت بيتاً في الفلاة ، فأتيته فأذا به إعرابية ، فلما رأتني قالت من تكون؟
 قلت ضيف ، قالت أهلاً ومرحباً بالضيف ، أنزل على الرحب والسعة ، قال فنزلت فقدمت لي طعاماً فأكلت وماءً فشربت فبينما أنا على ذلك إذ أقبل صاحب البيت فقال: من هذا ؟ 
 قالت ضيف ، فقال لا اهلاً ولا مرحباً ما لنا وللضيف فلما سمعت كلامه ركبت من ساعتي وسرت ، فلما كان من الغد رأيت بيتاً في الفلاة فقصدته فأذا فيه أعرابية فلما رأتني قالت من تكون ؟ قلت ضيف قالت لا أهلاً ولا مرحباً بالضيف ما لنا وللضيف ،، فبينما هي تكلمني إذ أقبل صاحب البيت فلما رأني قال من هذا ؟
 قالت ضيف . قال مرحباً وأهلاً بالضيف ثم أتى بطعام حسن فأكلت وماءً فشربت ، فتذكرت ما مر بي بالامس فتبسمت ، فقال مم تبسمك فقصصت عليه ما اتفق لي مع تلك الاعرابية وبعلها وما سمعته منه ومن زوجته، فقال :
لا تعجب فأن تلك الاعرابية التي رأيتها هي أختي ، و إن بعلها اخو امرأتي هذه..
فغلب على كل طبعٍ أهله..
الوسوم:

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,