منوعات

آخر المقالات

منوعات
جاري التحميل ...

حكاية قديمة

حكاية قديمة
حكاية قديمة

حكاية قديمة

كثير من الحكايات القديمة التي قرأناها في الكتب والمجلات ومواقع الانترنت تترك اثرا في قلب القارىء وتتضمن حكم عميقة ومن الحكايات البسيطة التي احتوت في اعماقها على العبر والمواعظ :

سئلت إمرأة متقدمــة في السن وقـــد احتفظت بنظـــارة شبــــابها وروعـــــة جمـــــالها وبـــهــاء منظــــــرها  أي مــــــــــواد التجميـــل تستعملــين ؟

فأجــــابت : استخــــدم لشفتـــي الحق  ولصـــوتي الصــــلاة  ولعينـــي  الرحمــــة والشفقــــــة وليـــــدي الاحســـــــــــان  ولقــــوامي الاستقـــامة  ولقلبي حـــب الله وعمـــل الخـــير .

يمكن ان تكون هذه الحكاية بسيطة جدا ولاتتجاوز الاسطر القليلة لكن معناها اعمق بكثير فلو ان كل انسان التزم بالاخلاق الكريمة وحب الله لكانت الحياة تشع خيراً ومحبه وسلام .

التعليقات

loading...


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

موقع ملوك الطبخ

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

Follow by Email