جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

قصص

علمونا في المدارس 📚 ولم يعلمونا



📖
📚 علمونا أن كولومبس اكتشف أمريكا ، وما علمونا أنه قتل الهنود الحمر السكان الأصليين .
📚 علمونا أن ماجلان مستكشف جغرافي ، وما علمونا أنه هدم الجامع في الفلبين ليبني كنيسة مكانه فقتله المسلمون الفلبينيون .
📚 علمونا.. أن الدولة الأموية أول من ورثت الحكم وكانوا يتصارعون عليه ، وما علمونا أن الأمويين نشروا الإسلام في معظم دول العالم حتى امتد الإسلام من الصين شرقاً حتى الأندلس غرباً..
📚 علمونا أن الدولة العثمانية كانت ضعيفة وتلقب بالرجل المريض وما علمونا أنها حافظت على الإسلام وقضت على أعتى إمبراطورية صليبية في العالم الإمبراطورية البيزنطية وحكمت نصف أوروبا ونشرت الإسلام في أوروبا كما قضت على الخطر الصفوي في معركة جالديران 1514م وفتحت القسطنطينية عاصمة المسيحية الأورثوذكسية 1453م ودخلت ضمن الدولة الإسلامية وساعدت مسلمى الأندلس فى نكبتهم.
📚 علمونا أن الحملة الفرنسية كانت حملة حضارية لها نتائج عظيمة ، وما علمونا أن الفرنسيين أول من أدخلوا الفكر التغريبي المعادي للإسلام وأنشؤوا مراكز للماسونية ، وأدخلوا الفواحش والزنا والعهر إلى مصر وأن الفرنسيين قتلوا في ثورتي القاهرة الأولى والثانية قرابة مليون مصرى أو يزيد وأن نابليون أول من اقتحم الأزهر ودنسه بخيوله.
📚 علمونا أن المماليك مجموعة من الخدم الذين حكموا مصر وكان جل همهم الصراع على الحكم ، وما علمونا أن المماليك هم من صدوا أكبر خطر على الإسلام وهم المغول وانتصروا عليهم فى عين جالوت بقيادة السلطان المملوكي سيف الدين قطز.
📚 علمونا أن هارون الرشيد زير نساء ليس له هم إلا المتعة و الجواري ، وما علمونا أن الخليفة هارون الرشيد الخليفة الورع المتدين الذي تسيل عبراته عند سماع الموعظة والمجاهد الذي أمضى معظم حياته بين حج وغزو ، فكان يحج عاما ويغزو عاما ، وأنه أول خليفة عباسي قاد الغزو بنفسه و هزم الروم ووصَل بجيشه إلى القسطنطينية وكان يصلي في اليوم مائة ركعة و كان يطوف بنفسه متنكرا في الأسواق والمجالس ليعرف ما يقال فيها ، ويعتبر عصره العصر الإسلامي الذهبي.
📝 لا تعتمدوا على ما تعلمتموه فقط وابحثوا عن الحقائق الغائبة..
📝 اقرؤوا التاريخ بشكل صحيح .
الوسوم:

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,