جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

تفسير الاحلام

تفسير حلم رؤية الرضاعة وشرب لبن الحيوانات

تفسير حلم رؤية الرضاعة وشرب لبن الحيوانات

تفسير حلم رؤية الرضاعة وشرب لبن الحيوانات

وقد ورد لدى الشيخ ابن سيرين – رحمه الله – العديد  من التفسيرات لرؤيا شرب اللبن والرضاعة ، سواء ارضعت المرأة رجلاً أو طفلاً ، وسواء كان اللبن يرجع لمرأة أو شاة أو ناقة أو وحوش ، وهذا ما يتم تناوله في هذا الموضوع .

تفسير حلم رؤية الرضاعة وشرب لبن الحيوانات لابن سيرين

تفسير رؤية الرضاعة من امرأة  في المنام

من رأى أنّه يشرب اللبن أو الحليب  فهو الفطرة ، فإن رأت امرأة لا لبن لها في اليقظة ، أنّها ترضع صبيا ، أو رجلاً ، أو امرأة  معروفين ، فإنّ أبواب الدنيا تنغلق عليها وعليهم ، فلا يجدون سعتها ولا نعيمها ، ومن رأى كأنّه ارتضع امرأة  ، أو رضع منها وهو كبير السن وليس بطفل ، فقد نال مالاً وربحاً عظيماً ، فإن رأى كأنّه انصب عليه وانسكب فوقه  لبن إنسان دل على ضيق وحبس ، والحليب تـأويله المكر ، وارتضاع الإنسان من ثدي نفسه دليل على الخيانة .

تفسير رؤية شرب لبن الحيوانات

من رأى كأنّه شرب مال فرس ،فقد  أحبه السلطان ، ونال منه خيراً ، وألبان الأنعام مال حلال من السلطان ، وحلب الناقة عمالة على أرض ، وقيل من حلب ناقة وشرب لبنها ، دل على أنه يتزوج امرأة صالحة ، وإن كان الرائي مستوراً ومتزوج ، ولد له غلام فيه بركة ، وقيل إن كان صاحب الرؤيا عبداً عتق وإن كان فقيرا استغنى .

ولبن الشاة والعنز إصابة مال حلال إن كان حليبا ، ولبن الأسد ظفر على العدو لشاربه  ، وقيل أنّه ينال مالاً من جهة سلطان جبار ، ولبن الكلب خوف شديد ، ولبن الذئب مثله  ، وربما دل على إصابة مال من ظالم ، ولبن الخنزير تغيير عقل صاحبه وذهنه ، وقيل إن الكثير منه مال حرام ، والقليل منه حلال ، لقوله تعالى ” فمن اضطر غير باغ ولا عاد فلا اثم عليه ” .

ولبن النمر إظهار عداوة ، ولبن الظبي نذر، ولبن الحمار الأهلي مرض يسير ، وألبان الوحش كلها قوة في الدين ، ولبن الضأن والجاموس خير وفطرة ، ولبن الدب ضر ، وغم ، وهم عاجل ، ولبن الثعلب مرض يسير ، ولبن الهرة مرض يسير أو خصومة .

ولبن الفرس الذكر أو الأنثى لمن شربه اسم صالح في الناس ، ولبن الأتان أو أنثى الحمار هو إصابة خير الدنيا ، وظهور اللبن من الأرض وخروجها منها دليل على ظهور الجور والظلم بمقدار ضخ اللبن من الأرض .

وألبان ما لا ألبان لها بلوغ المنا ، والغاية ، من حيث لا يحتسب الرائي ، ومن شرب من لبن حية  سامة أو غير سامة ، فإنّه يعمل عملاً  صالحاً يرضي به الله ، وقيل من شربه نال فرجاً ، ونجا من البلايا .

واللبن الرائب لا خير فيه  ، وقيل هو رزق من سفر ، والحامض المخيض منه هو رزق بعد هم  ووجع ،وقيل هو مال حرام .

تفسير رؤيا الجبن وصناعتها 

وأما الجبن ، أو صناعة الجبنة ، فإنّه مال مع راحة ، والرطب منها خير من اليابس ، فهو مال حاضر للرائي وقيل إن الجبن اليابس سفر إلى بلاد بعيدة ، ومن رأى كأنّه يأكل الخبز مع الجبن فإن معاشه بتقدير السيء ، وقيل من أكل الخبز مع الجبن أصابته علة ومرض فجأة .

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,