جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

تفسير الاحلاممنوعات

تفسير رؤية الأفعى والحية في المنام


تفسير رؤية الأفعى والحية في المنام


ويأتي هذا الحلم بكثرة في المنام بالنسبة لباقي الاحلام ، فيشاهد البعض صغار الافعى ، ولربما شاهد في منامه الحية السوداء أو البيضاء ، كما ويمكن أن توجد الحية في بيت الرائي أو على فراشة وبداخل ملابسه ، مما يشكل بعض القلق حول رؤية هذا الحلم ، وهنا نورد أهم التفسيرات لكامل التفاصيل بهذا المنام .

رؤية الأفعى

تأويل رؤية الحية في المنام

وأما رؤية الحية في المنام ، فهو دليل العدو ، وإن رأى أكثر من حية فهو مجموعه الأعداء ، وذلك لأن ابليس اللعين توسل بها إلى سيد الخلق ءادم عليه السلام ، وتأتي شر رؤية الحية في المنام بقدر  ما شوهد من سوادها وسُمها ، والحية السامة في المنام دليل الكفر أو اصحاب البدع والضلالة .

ومن رأى الحية فخافها فهو دليل أمنه من عدو محقق ، وإن اقترب منها ولم يخافها فهو ضعف العدو ، فإن خرجت الأفعى من وكرها فهو دليل الرزق من الذكور ، فإن دخلت بيته فهو وصول العدو لهدفه ، فإن أمسك بها قبل دخولها فهو التخلص من عدوه .

ولدغة الحية دليل الزنا بمحرم ، أو لربما دلت على أخد الحياة من الرائي لما لها نصيب من اسم الحياة ، ونفخ الحية هو حسو الماء ، وقد تأتي الحية في المنام للدلالة على الملك أو السلطان ، وقد تدل على الزوجة او الولد ، مصداقاً لقول الله تعالى ” إِنّ مِنْ أَزْوَاْجِكُم وَأَوْلَادِكُم عَدُّواً لكم فاحذروهم ” .

ومن قاتل حية أو نازعها في حلمه فهو قتاله لعدوه ، فإن قتلها فهو انتصاره على عدوه ، ومن رأى أن الحية لدغته في دليل الضرر التي يصيبه من جهة عدوه ، وأكل لحمها انتزاع مال العدو .

ومن كلمته الحية في منامه ، فكان كلامها لين ولطيف ، فهو الخير الذي يصيبه والمنفعة ، ورؤية الحية الميتة دليل نجاة الرائي من العدو التي يتربص به ، وصعود الحية للأعلى دليل رفعة الرائي ، وانحدارها للأسفل هو موت الرئيس .

وخروج الحية من الإحليل ولد ، ومن أدخل حية إلى بيته برغبته مكر به أعداؤه ، فإن أمسك بها وهي في البيت فهو المال الذي يسير إليه من عدوه لقول الله تعالى ” خُذْهَا وَلَا تَخَفْ ” ، والحية في المنام  سلطان كتوم ، وقتال الأفاعي في السوق فهو الحرب ، وتقاتل الأفاعي في كل مكان وقتل الكوبرى منهن أي كبيرة الأفاعي فهو دليل ولاية تلك المنطقة ، وإن قتل حية كغيرها من الأفاعي فهو دليل قتل أحد الجنود .

تأويل رؤية الحية في الجسم

وخروج الحية من أحليل رزق بولد ، ودخول الحية للبيت مكر العدو بصاحب ذاك البيت ، وخروج الحية من ذكر الرجل خيانته لزوجته ، وقتل الحية على فراش الزوجية دليل قتل المرأة ، فالحية في المنام دليل الزوجة ، والحية الملتفة على عنق الرائي إن قطعها ثلاث قطع هي دليل طلاق المرأة ثلاث طلقات .

والحية في الماء مال ، والحية بداخل الجيب أو كم يده جده ، وأما حيات البطن فهم الأقارب ، وخروجها من القدم هو مصيبة تحل بأحد أقارب الرجل ، ومشي الحية خلف الرائي عدو خفي يتربص به ، فإن مشت بين يديه أو دارت حوله فهو مخالطة أعداء الرائي له ، فهو يتعرف عليهم دون معرفة عداوتهم له ، وخروج حيات الأرض عذاب في ذاك الموقع .

تأويل رؤية ألوان الأفاعي

والحية البيضاء أصعب الأعداء ، والأفعى السوداء عدو شديد ، فمن ملك مجموعة من الأفاعي السوداء فهو قائد جيوش جرارة وعظيمة ، وإمساك حية ملساء في المنام هو دليل الحصول على كنز ، والحية السوداء في الماء مال حرام ، والحية البيضاء في السوداء شر.

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,