جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

تفسير الاحلام

تفسير رؤيا الأشياء الخارجة من الإنسان الدم والمخاط والدمع

تفسير رؤيا الأشياء الخارجة من الإنسان الدم والمخاط والدمع

تفسير رؤيا الأشياء الخارجة من الإنسان الدم والمخاط والدمع

وقد بين الشيخ العلامة ابن سيرين تفسيراً لرؤيا وحلم بعض الأمور الخارجة من الإنسان ، سواء من الدم والرعاف ، أو المخاط والدمع وغيرها مما يخرج منه ، وهنا نتحدث عن تفسير رؤيا تلك الأمور .

تفسير رؤيا الأشياء الخارجة من الإنسان الدم والمخاط والدمع

تأويل رؤيا الرعاف والدم

وأما الرُعاف فإنّه إن كان  كثيرا النزول ، رقيقاً ، دل على إصابة مال دائم وحيازته ، وإن كان غليظا دل على سقط يولد له ، فإن رأى أن أنفه رعف ، وكان يعتقد في ضميره  وهو نائم أن الرُعاف ينفعه ، أو أنّه غير ضار له ، فإنّه يصيب من رئيسه خيراً ، وإن كان ضميره أنّه يضره ، فإنّه يصيب من رئيسه خيراً ويكون وبالاً عليه ،  ويناله بعده ضرر .

فإن رعف قطرة أو قطرتين ، فإنّه منفعة ، وإن رعف رطلاً أو رطلين ، وكان يعتقد في ضميره أنّه منفعة لبدنه ، فإن صحة البدن صحة الدين ، فهو يخرج من إثم ،ويصح دينه ، وإن كان في ضميره أنّه يضره في بدنه  ، فإن ضرر البدن هو ضرر الدين ، أو اكتساب إثم ، فإن ذهبت قوته بعد خروج الدم ، فإنّه يفتقر ، وإن قوي فإنّه يستغني لأن القوة غنى الرجل ، فإن تلطخ  ثيابه  بدمه ، فإنّه يصيب من ذلك مالاً  مكروهاً في المصدر ، وإثماً ، فإن لم تلطخ بشيء فإن صاحبه يخرج من إثم كان فيه .

فإن رأى أن الرعاف يقطر في الطريق ، فإنّه يؤدي زكاة ماله ، ويتصدق بها على قارعة الطريق ، وقيل إن الرعاف إصابة كنز ، والعطاس تيقن أمر مشكوك به فهو يحدث .



تأويل رؤيا الدمع والمخاط

وأما الدمع ، فالبارد منه فرح وانشراح ، والحار منه الغم والهم ، ومن رأى الدمع على وجهه من غير بكاء فإنّه يطعن في نسبه ، فإن رأى الدموع تمور في عينيه ، دون أن تنزل على وجهه ، فإنه يدخر مالاً حلالاً في أمر من أمور الدين ،لا يريد اظهاره ، فإن سال على وجهه فإنّه يطيب قلباً بإنفاقه ، فإن رأى أن دمع عينه اليمنى دخل في عينه اليسرى ، نكح ابن ابنته نعوذ بالله من ذلك .

وأما المخاط  ، فمن رأى كأنّه امتخط  ، فإنّه يقضي دينه ، ويتمه على أتم وجه ممكن ، أو ينجو من هم  وحزن ، أو يجازي قوماً بشيء فعلوه ، وقيل إن المخاط دليل الولد ، فمن رأى كأنّه امتخط على الأرض ، ولدت له ابنة ، فإن رأى كأنّه امتخط على امرأته ، فإنّها تحمل بجنين ويسقط فلا تتم الولادة ، وإن رأى امرأته امتخطت عليه فإنها تلد ابنا ، أو تفطم ولداً صغيراً ،  ومن رأى أنه امتخط في دار رجل ، نكح امرأة من تلك الدار ، سواء بطريق الحلال أو الحرام ، فإن امتخط في فراش رجل فإنّه يخون امرأته ، فإن امتخط في منديله ، فقد خانه في خادمته ، فإن رأى كأنّه امتخط فأخدت امرأة مخاطه ، فإنّها تخدعه وتحمل منه .

وإن رأى كأنّه يغسل مخاط غيره ، فإن رجلاً يخدع امرأته ، فإن رأى كأنّه أكل مخاط نفسه ، فإنّه يأكل مال ولده ، وإن أكل مخاط غيره أكل مال ولد غيره ، فإن رأى كأنّ في أنفه مخاطاً دلت رؤياه على حمل  امرأته ، فإن رأى مخاطه يسيل أصاب أولاداً شبهه .

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,