جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

صفات الابراج

رجل برج الحمل والزواج

رجل برج الحمل والزواج
رجل برج الحمل والزواج


رجل برج الحمل والزواج

يعد برج الحمل أحد الأبراج النارية، ومن ثم فهو يتميز بالنشاط، وحب الحياة، والميل إلى حب المغامرة، وخوض ما هو جديد، وتمر الشمس في مدار برج الحمل في الفترة (21 مارس – 19 أبريل)، ويسبقه برج الحوت المائي، ويليه برج الثور الترابي، فإن كنتي تبحثي عن صفات رجل برج الحمل والزواج إليكِ أسرار شخصيته.. اكتشفيها في التالي.


رجل برج الحمل والزواج
يعتبر برج الحمل البرج الأول في ترتيب الأبراج الاثنى عشر الشمسية، ويقابله في الدائرة الفلكية برج الميزان، ومن ثم فالشريك المثالي للحمل هو الميزان، وهذا لا يعني أن الحمل لا يتوافق مع باقي الأبراج، ولكن يتوافق بنسب أقل، ومن ثم إن كان شريكك هو رجل الحمل، إليكِ أهم صفات الحمل عاطفيًا:



رجل الحمل متفائل ومفعم بالحياة.
يخوض المغامرات بجرأة دون خوف.
يهتم لأمر كل المحيطين به، وخاصة زوجته وأبنائه.
محلل عبقري لكل الأحداث.
عميق التفكير.
يفضل خوض المناقشات العميقة والمثيرة.
صادق لا يعرف الكذب ومن ثم ما يقوله يعنيه.
ردوده سريعة ولاذعة، ولا يقبل النقد بسهولة.
متسلط وصارم بعض الشئ رغم طريقته المنفتحة.
يكره الملل والروتين ويهرب منهما هربًا.
يبذل مجهود كبير حتى يحصل على قلب من يحب.
رجل برج الحمل والزواج

ومن ثم إن كان شريكك مولود برج الحمل، فعليكِ أولاً أن تتفهمي طبيعة الأبراج النارية، مثل: الحمل، والأسد، والقوس، ومن ثم فرجل الحمل نشيط، يحب الحركة، ومن ثم يكره الملل والروتين، فإن وجدك غير مهتمة بما يفعل، أو بما يقدمه لكِ، سيختفي من حياتك تدريجيًا؛ نظرًا لكونه صعب الإرضاء، وغير صبور، ولا يُجدي معه سوى التعامل معه بدبلوماسية، ولكن ماذا يحب رجل الحمل في المرأة ؟ إليكِ الإجابة فيما يلي.

كيف تثيرين اهتمام رجل الحمل ؟
كوني واثقة في نفسك.
اظهري له براعتك في التفكير.
الذكاء والدبلوماسية مفتاح قلب رجل الحمل.
إن خفتِ أن تتناقشين معه سوف يفقد حماسه تجاهك.
الإثارة وإظهار علامات الإعجاب والغزل تلفت انتباه الحمل.
اظهرلي له جانبك العقلاني إظهار جانبك الأنثوي المثير.
انتبهي جيدًا إلى أنت تظهري له قدرتك على فهمه، وأديرِ حوارك معه بدبلوماسية، بل والفتي نظره إن قدم لك نقد لاذع أو تعليق غير محبب إليكِ فسوف يراجع نفسه ويعتذر، وبعد أن تعرفتِ إلى أهم صفات رجل الحمل في الحب والزواج.
الوسوم:

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,