منوعات

آخر المقالات

منوعات
جاري التحميل ...

صفات امراة برج العقرب

صفات امراة برج العقرب
صفات امراة برج العقرب

صفات امراة برج العقرب

برج العقرب

هو من أحد الأبراج الفلكيّة الاثنا عشر، ويقع في الجزء الجنوبي من السماء، تمرّ فيه الشمس من تاريخ الرابع والعشرين من شهر تشرين أول وحتى الثاني والعشرين من شهر تشرين الثاني، وعندها تكون الشمس في منتصف فصل الخريف، ويُشار أنّه في قديم الزمان كان يوجد كوكبة فلكيّة تدعى العقرب في هذا البرج، ولكن في وقتنا هذا وُجدت كوكبة فلكيّة أخرى تدعى الميزان نتيجة تقدّم محور الأرض، والكوكبان المؤثران في هذا البرج هما المريخ وبلوتو، ولكل مولود من هذا البرج صفات وخصائص تميّزه عن غيره.

صفات امرأة برج العقرب

امرأة برج العقرب والحب: تتميّز شخصيّة امرأة برج العقرب بالإخلاص للشريك، كما أنّها ذات جاذبيّة ملفتة وهذا ما يجعلها تحصل على الرجل الذي يعجبها، وهي دائمة السعي للحصول على حياة مريحة مع الشريك قدر الإمكان، هذا إلى جانب أنّها تكره التكلف في العلاقات، ونجدها كثيرًا ما تبحث عن العلاقة التي تغمرها العاطفة والحب، ويشار إلى أنّ امرأة هذا البرج قد تكون هي المسيطرة في علاقاتها العاطفيّة في الكثير من الأحيان.
امرأة برج العقرب والموضة: يختلف ذوق امرأة هذا البرج في الموضة والأزياء، إذ إنّها تختار ما يناسبها للظهور بإطلالة رائعة، كما أنّها تكون بأبهى حلة من الأناقة وتغمرها الأنوثة والرومانسيّة في أحيانٍ أخرى، وتجدر الإشارة إلى أنها لا تواكب الموضة بصورة عشوائيّة، وإنما تختار ما يلائمها ويليق بها، وبصورة عامة فإنّه يغلب على امرأة العقرب الزي الكلاسيكي بلمسة ساحرة وجذابّة.
امرأة برج العقرب والعمل: من أهم ميّزات امرأة برج العقرب في العمل امتلاكها قوة عزيمة وإرادة وتصميم يجعلانها تصل إلى كل ما تصبو إليه غير مكترثة بالصعوبات والعوائق التي تواجهها، وهذا ما يجعل منها شخصيّة ناجحة في بيئتها العمليّة، ومن أكثر الأمور التي تشعرها بالسعادة والراحة امتلاك المناصب وتوفّر المال وهذا ما يفسر كونها طموحة ومجتهدة.
امرأة برج العقرب والأصدقاء: تنتقي امرأة هذا البرج أصدقاءها بكل دقة، وهم أولئك الجديرون بالثقة ومستحقون لصداقتها، كما أنّها قد تكون من أفضل الأصدقاء للشخص أو من ألد الخصوم لديه، كما أنّ من الأمور المهمة لديها في الصداقة الإخلاص والوفاء كونه من الصعب عليها تفادي الأخطاء ونسيانها، ويضاف إلى ذلك أنّها تحترم الأفعال اللطيفة من أصدقائها التي تتسم بالشهامة والاحترام.
امرأة برج العقرب والأمومة: تتميّز امرأة برج العقرب بعاطفتها الكبيرة بسبب أنه برج العقرب من الأبراج المائيّة، وهذا ما يجعل منها أمًا مثاليّة إذ تغمر أطفالها بالحنان والحب والعطف، وتزرع فيهم الطموح والإرادة من صغرهم، وتدعمهم لتحقيق أحلامهم، ولكن يؤخذ على امرأة هذا البرج حبها السيطرة لامتلاكها شخصيّة قويّة، وهذا ما يؤدي إلى بعض الاضطرابات بينها وبين أبنائها في مرحلة المراهقة عند سعيهم إلى الاستقلال عن آبائهم.

عيوب امرأة برج العقرب

صعوبة فهو الآخرين لها وفيما يجول بقلبها وعقلها، وذلك كونها لا تبوح بمشاعرها وتنغلق على نفسها في الكثير من الأحيان.
الحساسيّة الزائدة عن الحد من أهم عيوب امرأة هذا البرج، إذ إنّه من السهل جرح مشاعرها عند تعرضها لانتقاد أو عندما تتعرّض لمعاملة سيئة.
الغيرة الشديدة التي تنفّر الشريك أو الأصدقاء منها، ودائمة التفكير بوجود من يتربص بها لسرقة حبيبها أو أصدقائها أو الأشياء التي تملكها.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

موقع ملوك الطبخ

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

Follow by Email