جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

تفسير الاحلام

تفسير رؤية وحلم خاتم الذهب والفضة والعاج في المنام

تفسير رؤية وحلم خاتم الذهب والفضة والعاج في المنام
تفسير رؤية وحلم خاتم الذهب والفضة والعاج في المنام

تفسير رؤية وحلم خاتم الذهب والفضة والعاج في المنام

ورؤية الخاتم في المنام دليل ما يملكه الرائي من ممتلكات خاصة به ، وهو ذو صفة محمودة للنساء ، وقد يكون محمود للرجال أيضا ، حيث نورد حالات رؤيته كما جاءت لدى الشيخ محمد ابن سيرين رحمه الله .

رؤية الخاتم

رؤية خاتم الذهب

فمن رأى أنه قد أعطي خاتماً من الذهب أو اشتراه ، حصل على ولاية وحكم إن كان أهلاً لها ، أو أنه الحصول على الملك لأن ملك سليمان كان في خاتمه ، كما وقد يتمثل الملك في بيت يشتريه أو متاع يحصل عليه كامرأة يتزوجها فيفض خاتمها بحقه .

ويدل الخاتم أيضاً في رؤيته على المرأة وولادتها ، أو شراء جارية وحسن عملها ، والذهب للرجل مذلة وهوان ، وخاتم الذهب في المنام هي امرأة ذهب مالها .

وقيل : إذا لبس الرجل خاتم الذهب في خنصره ثم ازاله ليضعه في مكان أخر دل ذلك على إجباره لزوجته بعمل الفاحشة ، وإن رأى أن الخاتم يتغير مكانه دون حول منه ولا قوة فإن امرأته تخونه ، وبيع الخاتم هو فراق الزوجة .

رؤية خاتم الفضة والعاج

ومن رأى أنه أخذ خاتماً من الفضة من الله أو رسوله ، فإنه يأمن من سوء الخاتمة ، فكل ما يؤخذ منهما خير ، ومن أخذ ذاك الخاتم من عالم فهو حصوله على نصيب وفير من العلم والإدراك ، وأما من أخذ خاتما من حديد أو نحاس فلا خير فيه فهو النحس والمصيبة .

وإن رأى الرجل أنه لبس خاتماً من ذهب بعد تعب وجهد فهو خير له ، فهو يرجو الأشياء العظيمة والشاقة ثم يصل إليها وينالها .

أما خاتم العاج والقرن فهو للنساء خير ، وقيل : هي سلطان كبير ، ومن وجد خاتماً من العاج أو الفضة نال خيراً كأن يحصل على المال أو الولد أو أن يتزوج إن كان عازباً .

وإن نزع الخاتم من الأمير فهو انتهاء ولايته ، وإن انتزع من المرأة فهو طلاقها أو موت زوجها .

وخاتم الحديد هو رجل ذو شأن كأن يكون سلطان شجاع أو تاجر غني ، فإن كان من رصاص فهو رجل ذو وهن وسلطان ضعيف ، وإن رأى أن السماء تمطر بالخواتم فهي سنة يكثر بها الأولاد الذكور .

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,