منوعات

آخر المقالات

منوعات
جاري التحميل ...

تفسير رؤية العطر للعزباء والمتزوجة والحامل

تفسير رؤية العطر للعزباء والمتزوجة والحامل
تفسير رؤية العطر للعزباء والمتزوجة والحامل

تفسير رؤية العطر للعزباء والمتزوجة والحامل

وجاء لدى المفسرين العديد من التعبيرات والتأويلات لرؤية العطر في الحلم ، وهو يختلف باختلاف تفاصيل رؤيته ، حيث وردت تلك التأويلات المتعلقة بحيثيات الحلم لدى الشيخ العلامة في التفسير محمد ابن سيرين نوردها في هذا المقال .

رؤية العطر

تأويل رائحة العطر

وبيّن ابن سيرين ان انتشار رائحة العطر في المكان أثناء الحلم دليل العلم المنتشر في المنطقة ، أو لربما دل على الزرق الكثير القادم لها ، ومن رأى أنه يحمل العطر في جيبه فهو خير ، فإن طيّب الناس به فهو دليل كرم الرائي وسعة خيره ودليل قضائه لحوائج الناس .

ومن رأى أنه تعطر وفاحت رائح هطره في محلسة يقعد فيه ، فهو دليل سمعته الحسنة بين الناس ، فهو ذو أخلاق كريمة .

والعطر في المنام رزق وعلم كثير ، وزجاجة العطر امرأة ذو جمال وحسن فائق ، وشرائه خير ، وبيعه هجر للديار أو الدين ، ورش العطر حسن المعاش وذكاء التعامل .

ومن رأى أنه يستنشق رائحة عطر مجهولة المصدر ، فهو دليل وقوع أمور سعيدة تختص الرائي ويتمنها ، وتعطير الثياب هي متعة للمتطيّب به ، فمن رأى أنه قد فقد وعيه من شدة رائحة عطر ملابسه فهو دليل وقوعه في الملذات بكثرة ، وصناعة العطر توفيق لصانعه في عمله التي يمارسه في الواقع .

تأويل تعطر المرأة

ولرؤية المرأة المتعطرة والمتطيبة العديد من التفسيرات ، فهو تيسر الدنيا لصاحب الحمل وانفتاحه لها ، كما وتدل على نكاح امرأة جميلة ذو حسب ومال ودين ، كما ويفسر بالمال الكثير والسعادة .

ومن رأى امرأة تجمع العطر لبيعه ، فهي امرأة متدينة ، وإن رأى أنه تزوجها فهو دليل الزواج من امرأة مؤمنة حسنة الإيمان ، ومن رأت أنها تقوم بتعطير أب زوجها أو حماها فهو دليل أنها ستقع في حب رجل ، وإن قبل العطر كهدية من شخص فهو وقوعها في الإغراءات والملذات وفي ذلك يتوجب عليا الحذر .

تأويل شراء العطر

وشراء العطر في المنام خير ، فهو للعزباء زواج أو فرح قادم لها ، وللرجل وظيفة ورزق كريم ، وهو دليل الولد أو الحمل أو المال للمتزوجة ، كما ويدل على السعادة والفرح والسرور وتحقيق الغايات لهم جميعاً .

تأويل هدية العطر

ورؤية قبول هدية تحتوي على زجاجة عطر هو تحقيق الغايات ، فهو نجاح الطالب في دراسته ، وتفوق الرجل في عمله ، واستباب المرأة في بيتها وسعادتها ، وولادة الحامل وغنى الفقير ، وربح التاجر وتيسر أمر الحاج .

تأويل العطر للعزباء

وهو في منامها خير وعفة ، ودليل صون الشرف ، كما وأن شراء العازبة للعطر دليل قرب زواجها من رجل كريم ، أو لربما دليل حب رجل لها يخفيه لحين زواجه منها ، واشتمام رائحته للعزباء هو خبر سار ، وتحصيل علم أو رزق ،أو وقوع مناسبة سعيدة .

تأويل العطر للمتزوجة

ويأتي حلم التعطر في منام المتزوجة ليدل على سعادتها وهناء معيشها مع أهلها وزوج بيتها ، فإن رأت أنها قامت بشرائه من سوق أو محل للطيب ، دليل محبة زوجها وثقته بها ، واستخدام العطر على جسمها دليل الرزق من الحمل او المال .

تأويل العطر للحامل

ورؤية تطيب الحامل في المنام خير، فهو دليل سهولة الولادة ، وسرعه الإنجاب ، كما ويدل على سلامة الجنين لحين خروجه ، ورؤية زجاجة العطر دليل الذكر من الجنين ، ورائحة العطر دليل الأنثى هذا والله أعلى وأعلم .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

موقع ملوك الطبخ

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

jquery