جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

تفسير الاحلام

تفسير حلم أكل الحلويات في المنام ابن سيرين



تفسير حلم أكل الحلويات في المنام ابن سيرين
تفسير حلم أكل الحلويات في المنام ابن سيرين

تفسير حلم أكل الحلويات في المنام ابن سيرين


كثيراً منا يرى أنه يتناول الحلويات في المنام باختلاف أنواعها ، فلا يدري إن كانت رؤياه تدل على خير سيحصل له في الدنيا أو لا ، فيبحث عن التفسير الوارد والذي يختلف باختلاف تفاصيل الحلم ، وهذا ما سنتناوله بالشرح حسب ما جاء لدى الشيح العلامة محمد ابن سيرين رحمه الله .

رؤية أكل الحلويات

تأويل أكل الحلويات

ومن رأى الحلوى أو أكلها في منامه ، دلت رؤياه على تحسن حالتهم المادية الصعبة الذين يعانون منها ، أو تحسنت ظروفه العاطفية فإن كانت صاحبة الرؤية فتاه عازب تزوجت ، وكذلك بالنسبة للشاب الذي لم يتزوج ، هذا وتدل رؤية الحلوى وأكلها على تحقيق الغايات وقوة الدين والإخلاص في العمل ، فهي دليل الهداية للعاصي ، ونيل العلم لطالبه ، وزوال الهموم والشفاء من المرض .

وقيل : أن الحلويات لمن أكلها رزق قادم ، وتوبة نصوحة ، وكلمة طيبة في مجال الحق ، كما وتدل على الإيمان وحلاوته لأصحابه .

ومن أكل الحلوى في منامه فشعر بطعمها  الطيب واللذيذ ، فذاق حلاوتها ، فهو الظفر بالمال المفقود الذي فقد الأمل من رجعته .

وفي النهاية فرؤية الحلوى وتناولها في المنام هي رؤية خير ، تدل على سعة الرزق القادم للأسرى والخير الكثير .

تأويل أكل السُكّر

ورؤية السكر في المنام وتناوله له العديد من الدلالات ، فهو الكلام الحسن اللطيف ، أو القبلة من الحبيب ، أو هو الرزق من المال والأولاد بقدر ما أكل أو شاهد منه .

وأكل السكر في المنام عز وجاه ، وتولي منصب عظيم ، فهو من أكل أهل العز والنعم ، ورؤية السكر بكثرة دليل المال الوفير ، وبيع السكر في المنام خير ، على عكس من اشتراه أو وجده في غير محمود .

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,