جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

تفسير الاحلام

تفسير حلم رؤية الفئران في المنام ابن سيرين

تفسير حلم رؤية الفئران في المنام ابن سيرين
تفسير حلم رؤية الفئران في المنام ابن سيرين

تفسير حلم رؤية الفئران في المنام ابن سيرين

تأول رؤية الفأر أو الفئران في المنام بحسب تفاصيل الحلم ، فمنها ما يحمد تأويله ومنها ما هو مذموم ، حيث نبين هنا تأويل التفاصيل المتوقعة لهذا الحلم  كما ورد عن الشيخ المفسر محمد ابن سيرين رحمه الله .

رؤية الفئران

تأويل رؤية الفئران

ورؤية الفأر عامة دليل على فتاه فاسقة الخلق أو رجل فاسق  ، أو أنها عدو ضعيف في بعض الحالات ، فمن رأى فأرة واحدة دلت على امرأة فاسقة أو رجل كافر يهودي أو نصراني ، كما وتدل على تجمع الأعداء واللصوص  ، وكثرة الفئران المتواجدة في البيت دليل كثرة الرزق القادم لأهل ذلك البيت ، فدخول الفئران البيت في المنام رزق ، وخروجها منه قله في بركته ، ومن اشترى فأر فقد اشترى عبداً أو خادماً له ، وذلك لتشابه أكل الفأر مع ما يأكله الإنسان .

كما وتدل رؤية الفئران الكثيرة على الرزق الكثير ، حيث تتواجد في العادة في المناطق التي تكثر فيها الطعام والشراب ، وخروج مجموعة منها من البيت هو خروج البركة منه وقلة الطعام والخير فيه .

وإن كانت الرؤية توحي بوجود العديد من الفئران متعددة الألوان ، كالأبيض منها والأسود ، فهو دليل على طول عمر الرائي وسعة رزقه .

تأويل قتل الفئران

وقتل الفأر بشكل عام هو التغلب على تأويل الحلم ، فإن كان تأويل الفأر عدو انتصر الرائي عليه ، وإن كانت امرأة فاسقة تغلب عليها ، وقتلها أيضاً دليل الحصول على امرأة سيئة الخلق ، لقتل الخير فيها ، فإن اصطادها ، فهو مكر صاحب الرؤية بفتاة ليقع فيها ويضاجعها .

وإن رمى الفأر بحجر أو بندقية ليقتلها ، فهو يغتاب امرأة في مجلس عام ، وإن قطع جلده حصل على مال قليل من امرأة ذات نذر .

تأويل رؤية الجرذان

ورؤية الجرذ في المنام غير محمود ، فهو دليل اللصوص أو الفقر ، وخروجه من البيت عازة وقلة خير ، ومن يرى أنه يطأ جرذ دلت على رزقه بمولود ذكر صالح من امرأة شيئة .

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,