جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

تفسير الاحلام

تفسير حلم ورؤية تقليم الأظافر في المنام

تفسير حلم ورؤية تقليم الأظافر في المنام
تفسير حلم ورؤية تقليم الأظافر في المنام

تفسير حلم ورؤية تقليم الأظافر في المنام

كثيراً ما تتكرر مثل هذا الرؤية في المنام ، حيث يشاهد الرائي نفسه يقوم بقص أظافره ، سواء كانت تحتاج لذلك أو لطولها أو لم تكن كذلك ، فيتساءل في قرارة نفسه عن مدلول هذا الحلم والتفسير الوارد له ، وهنا نذكره تأويل هذا الحلم بالتفصيل .

رؤية تقليم الأظافر

تأويل تقليم الأظافر

وتدل رؤية الأظافر على الظفر بالأعداء والانتصار عليهم ، وهذا ما يحمله أصل الكلمة (ظفر) ، فمن رأى أن أظافره طويلة دلت على سعة الرزق أو طول الظفر والنصر على العدو ، وتُأول على العكس إذا رأى أن أظافره قد تم تقليمها .

وطول الظفر قوة الرجل على الدوام ، فإن رأى أن أظفره طويل وغير قابل للكسر ، دلت رؤيته على  قوة ماله وسطوته على أعدائه ، فهو سلاح في الحق ، ومن قص أظافره ضعفت قوته وهان حاله على أعدائه .

وقيل : أن طول الظفر هو تحقيق للغايات ، فهو لأهل السلاح زيادة في سلاحهم ، ولأهل التجارة زيادة في مالهم .

ومن رأى أنه زاد طول أظافره عن طول أظافر عدوه انتصر عليه ، وإن سقطت جميع أظافره خسر ماله وفشل في تحقيق أهدافه ، وبياض لون الأظفار دليل الفهم العميق والإدراك .

ومن رأى أنه يعارك عدوه بأظفاره ، فهذا دليل على امتلاك الدنيا بالحيلة ، وطول الأظافر وجمالها هو مال أو كسوة أو رزق قادم ، كما وقد تدل على الاستعداد للعدو والتجهز لحربه .

ومن رأى أن أظفره تحول إلى مخالب تشبه مخالب الوحوش ، دلت رؤياه على العلو على العدو والخصم ، والظفر عليه ، فإن رأى أنه يعالج الجرحى بأظفره فهو ضعف جنوده ، وعدم ظهور الأظفر دليل الفقر .

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,