منوعات

آخر المقالات

منوعات
جاري التحميل ...

تفسير حلم ورؤية تقليم الأظافر في المنام

تفسير حلم ورؤية تقليم الأظافر في المنام
تفسير حلم ورؤية تقليم الأظافر في المنام

تفسير حلم ورؤية تقليم الأظافر في المنام

كثيراً ما تتكرر مثل هذا الرؤية في المنام ، حيث يشاهد الرائي نفسه يقوم بقص أظافره ، سواء كانت تحتاج لذلك أو لطولها أو لم تكن كذلك ، فيتساءل في قرارة نفسه عن مدلول هذا الحلم والتفسير الوارد له ، وهنا نذكره تأويل هذا الحلم بالتفصيل .

رؤية تقليم الأظافر

تأويل تقليم الأظافر

وتدل رؤية الأظافر على الظفر بالأعداء والانتصار عليهم ، وهذا ما يحمله أصل الكلمة (ظفر) ، فمن رأى أن أظافره طويلة دلت على سعة الرزق أو طول الظفر والنصر على العدو ، وتُأول على العكس إذا رأى أن أظافره قد تم تقليمها .

وطول الظفر قوة الرجل على الدوام ، فإن رأى أن أظفره طويل وغير قابل للكسر ، دلت رؤيته على  قوة ماله وسطوته على أعدائه ، فهو سلاح في الحق ، ومن قص أظافره ضعفت قوته وهان حاله على أعدائه .

وقيل : أن طول الظفر هو تحقيق للغايات ، فهو لأهل السلاح زيادة في سلاحهم ، ولأهل التجارة زيادة في مالهم .

ومن رأى أنه زاد طول أظافره عن طول أظافر عدوه انتصر عليه ، وإن سقطت جميع أظافره خسر ماله وفشل في تحقيق أهدافه ، وبياض لون الأظفار دليل الفهم العميق والإدراك .

ومن رأى أنه يعارك عدوه بأظفاره ، فهذا دليل على امتلاك الدنيا بالحيلة ، وطول الأظافر وجمالها هو مال أو كسوة أو رزق قادم ، كما وقد تدل على الاستعداد للعدو والتجهز لحربه .

ومن رأى أن أظفره تحول إلى مخالب تشبه مخالب الوحوش ، دلت رؤياه على العلو على العدو والخصم ، والظفر عليه ، فإن رأى أنه يعالج الجرحى بأظفره فهو ضعف جنوده ، وعدم ظهور الأظفر دليل الفقر .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

موقع ملوك الطبخ

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

Follow by Email