جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

تفسير الاحلام

تفسير رؤية وحلم البكاء في المنام

تفسير رؤية وحلم البكاء في المنام
تفسير رؤية وحلم البكاء في المنام

تفسير رؤية وحلم البكاء في المنام

ويأتي البكاء في المنام على شخص بعينه ، كما وقد يكون ندم على معصية ارتكبها الشخص ، هذا وقد يصاحب بكاء الحالتين الصراخ والعويل ، ومن هنا فالبكاء قد يكون محمود التفسير ، وقد يكون عكس ذلك  ، وقد ورد هذان الجانبين في تفسيره لدى العلامة محمد ابن سيرين رحمه الله .

رؤية البكاء

البكاء والصراخ في المنام

والصراخ في المنام غير محمود ، فمن رأى نفسه يبكي بشدة في منامه ويصاحب ذلك الصراخ على شخص معين ، فهو دلالة على شد حزن الرائي على المبكي عليه ، ولذلك لمعصية يرتكبها أو لخطأ يقترفه ، وغن رأى أنه يبكي على نفسه دون غيره من الناس ، فهو الهموم التي يعاني منها الرائي وشدة الضيق .

ومن بكى في نومه على شخص أو على نفسه ، وكان البكاء من غير صراخ ولا عويل ، فهو ذهاب الحزن والهموم ، والخروج من الضيق الذي يعتريه ، أو هو طول العمر وخضرة الحياة بالنسبة للرائي , فإن كان بكاءه يعتريه اللطم والجزع وشق الثياب أو ارتداء ملابس الحداد ، فهو الحزن الذي يعانيه الشخص في الواقع .

بكاء الميت في المنام

فمن رأى في منامه أنه يتبع جنازة لميت ويبكي عليها ، دون أن يرافق بكاءه الصراخ والجزع ، فهو دليل ذهاب الهم والضيق ، أو الفضيحة ودخول الشر إلى أهله .

ومن رأى في منامه ميتاً يبكي له حاله ، دلت على عدم راحت الميت في قبره ، لدين عليه ، أو كفارة لم يؤدها ، فيجب مراجعة أهل الميت والبحث في ذلك ، وأما إن كان الميت يبكي وهو ممن يشهد له بالخلق والصلاح في الدنيا ، فهو فرح الميت في الدارين ، الدنيا والأخرة ، وإن لم يكن كذلك من الصلاح فهو تعب الميت في الدارين ، فهو يحتاج لأن يعمل لروحه الخيرات ليثقل في ميزان حسناته .

البكاء على المعصية

وأخيرا : من رأى نفسه يبكي في منامه ندما على معصية ارتكبها ، أو ذنب قام به ، فهو الراحة القادمة له والسرور في الدنيا والأخرة ، كما وقد تدل على قبول توبته ، فالندم على المعصية من شروط قبول التوبة ، وله نفس التفسير إن بكى وهو يقرأ القرآن رهبة وخوفاً من الله تعالى .

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,