منوعات

آخر المقالات

منوعات
جاري التحميل ...

تفسير رؤية الولادة للعزباء والحامل والمتزوج

تفسير رؤية الولادة للعزباء والحامل والمتزوج
تفسير رؤية الولادة للعزباء والحامل والمتزوج

تفسير رؤية الولادة للعزباء والحامل والمتزوج

ولرؤية الولادة العديد من التفسيرات الوارد لدى علماء التفسير ، وخاصة عند رؤيتها من المرأة الحامل أو العزباء أو المتزوج ، فما هي التأويلات الواردة ؟؟؟ وهل هي رؤية خير ؟؟؟ وهل يمكن أن تأتي كما وردت في التفسير.

رؤية الولادة

تأويل الولادة للمتزوج

والولادة في الحلم هو خروج الرائي من المحن والمصائب ، وتحوله من حياة لأخرى ، امتثالاً لحال الجنين عند خروجه ،كما أنه دليل تحقيق للغايات ، فهو سداد دين المدين ، وربح تجارة التاجر ، كما ويمكن أن تدل على خروج الأحبة من البلاد بالسفر أو الموت .

وإن رأى صاحب ملك  كالرئيس أو الحاكم أو الملك أن زوجته تلد له ذكراً ، وهي ليست حامل في الواقع ، فهو الزرق العظيم القادم له ، فقد يكون زيادة في ملكه أو ماله , ورؤية ولادة المرأة المريضة  دليل موتها ، وكذلك إن رأى الرجل أنه أمه تلد به .

تأويل الولادة للحامل

فإن رأت المرأة الحامل أنها ولدت بنت رزقت بالولد ، ومن رأت أنها ولدت ذكراً فهو الإناث من الرزق ، إلا أن ترى أنها تلد مولوداً باسمه ، كأن ترى أنها ولدت ولداً أسمه محمد ، فهو الولد بإذن الله ، والبنت في المنام فرج من الهموم  وسداد للديون ،  والولد هم وحزن ، ومن رأت أنها تلد قطة أنجبت طفلاً لص ، وإن جاءت البنت وماتت فهو قضاء الديون التي على الرائي .

وإن رأت الحامل أنها تحمل الذهب بدل الجنين فهو دليل ولادة الأنثى ، وإن رأت أنها تلد أخاها أو تنجب مثله فهو الولادة بالذكر ، والعكس إن رأت أنها تلد أختها ، وخطبة الحامل في المنام هو ولادة الذكر ، وكذلك رؤية خطبتها  لأحد محارمها من الرجال  .

تأويل الولادة للعزباء

ورؤية الولادة للعزباء خير ، وهو دليل اقتراب زوجها أو خطبتها ، وهو كذلك للشاب الأعزب غير القادر على نكاح النساء ، فإن رأت أنها تلك أنثى فهو الزواج من رجل رقيق وسيم  ، وإن ولدت الذكر في الزواج من فحل كريم .

تأويل ولادة الرجل

وولادة الرجل لغلام تحقيق للمراد ، فهو شفاء للرجل المريض الرائي ، أو الظفر بالعدو المتربص به , كما هو قلب للوقائع ، فإن كان فقيراً غني ، وإن كان مريضاً عوفي ، وإن كان ذو دين أيسر الله عليه سداده ، حيث أن الذكر في الواقع لا يلد وهو حلم مخالف للحقيقة .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

موقع ملوك الطبخ

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

jquery