جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

تفسير الاحلام

تفسير رؤية الملابس والثياب في المنام

تفسير رؤية الملابس والثياب في المنام
تفسير رؤية الملابس والثياب في المنام

تفسير رؤية الملابس والثياب في المنام
ويختلف تفسير رؤية الملابس أو الثياب في المنام باختلاف الأقمشة التي تدخل في صناعها ، سواء صنعت من الصوف أو الشعر أو الحرير او القطن ، كما وتختلف باختلاف ألوانها المشاهدة فيها ، حيث ورد لكل ذاك العديد من التفسيرات نوضحها في هذا المقال .

رؤية الثياب

تأويل رؤية الثياب في المنام

والثياب تأتي على أربعة أنواع ، فرؤية المصنوعة من الكتان دليل المال ، وكذلك ما صنع من القطن ، وملابس الصوف والشعر هو المال الحرام ، وأفضل ثياب ترى في المنام تلك الفضفاضة على الجسم ، والمقصور منها خير من غيره .

وأوساخ الثياب ورداءتها شر ، وهي دليل الفقر والهم وفساد الدين ، وكذلك إن شوهد الوسخ في اعضاء الجسم غير المغطى باللباس كالرأس وكفة القدم واليد، وثياب الخز مال كثير ، وكذلك ثياب الصوف والكتان ، وليس أفضل من رؤية الصوف بين القماش إلا ما كان مصنوعاً من القطن البارد إلا إذا خالطه الحرير ، فإن فيها خير الدنيا والأخرة ، وأجود القطن البادر ما كان حبرة ، والبرود المصنوع من الأبريسم دليل المال الحرام .

والثياب من القز أو الخز هو السلطان وهي مكروهة في المنام إلا أن تكون للحرب ، والعمائم التي توضع على الرأس هي دليل كبار العرب ، ولبسها في المنام رياسة وقوة للرائي ، فإن رأى أنه لواها على رأسه فهو السفر لمكان بعيد ، وإن اتصلت العمامة بأخرى من مثلها فهو دليل الزيادة في الملك والسلطان ،  والعمامة من الأبرسيم  دليل السلطان التي يرافقه الظلم في الحكم ، أو هي فساد للدين ومال حرام ، أما إن كانت من القطن أو الصوف فهو رياسة في الخير ، وإن كانت من الخز فهي دليل الغنى ، وتفسير ألوان العمامة مثل باقي الأقمشة .

ومن مزق ثيابه على نفسه فهو خصومته لأهلة والتي تعكر صفو حياته ، وتمزق الثوب بالعرض هو انتهاش عرض الرائي ، وتمزقه بالطول دليل الفرج ، والثوب القصير للمرأة هتك للستر وزنا ، ووسخ الثياب بلا دسم دليل ضعف الدين ، وإن كان مع الدسم فهو دليل فهو فساد الدنيا .

ولبس الرجل لثياب النساء دليل الهم الحز من قبل السلطان إن اراد بذاك اللبس أن يتشبه بالنساء ،فإن أراد من لبسها أن يكون له فرج مثل فرج النساء فهو دليل القهر والذل وقهر رجولته ،  وإن كانت تلك الملابس مصبوغة فهو دليل كثرة أعداء الرجل ، وإن لبسها واخذت منه انتزع الحلم .

تأويل ألوان الثياب

ورؤية الملابس البيضاء دليل جمال الدنيا والدين ، واللباس الأحمر خير للنساء في المنام ، وتكره للرجال فهي من زينة الشيطان ، إلا أن تكون الحمرة للرجل في ازار أو لحاف أو غطاء حيث لا  يرتديها الرجل فهي دليل افرح والسرور له ، وهي للسلطان دليل انشغاله باللهو والعب ، فهو لا يؤدي حق الرعية في الرعاية ، ولبسه يوم العيد خير ، وإلا فهو الموت .

والثياب الصفراء مرض وموت ، وقيل أن اجتماع الحمرة مع الصفرة في الثياب غير ضار ، وذلك لأنه لا ينكران ولا يستشبعان  للرجال والنساء ،وصفرة الدبياج والحرير والخرز خير ،

وخضرة الثياب قوة في الدين وجنة ، فهي لباس أهلها من المتقين ، ولباس الأسود خير لمن اعتاد عليه في اليقظة ، فهي دليل السؤدد والمال والسلطان ،

تأويل غسل الثوب

ووسخ الثياب شر كما سبق في التفسير ، وغسل الثياب خير ، فمن رأى أنه يغسل ثوبه من الأوساخ فهي التوبة ، وغسلها من المني التوبة من الزنا ، وغسل الدم عنها توبة من القتل ، وغسلها من العذرة توبة عن الكسب الحرام ، ونزع الثياب المتسخة والتخلص منها بالحرق أو الدفن هو دليل التخلص من المعاصي .

وبلل الثوب في المنام هو تأخر تمام السفر أو غيره مما يرغب تمامه حتى يجف الثوب ، وخرق الثوب مال ، وأكل الثوب الوسخ أكل للحرام .

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,