جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

تفسير الاحلام

تفسير رؤية المرض في المنام

تفسير رؤية المرض في المنام
تفسير رؤية المرض في المنام

تفسير رؤية المرض في المنام

ورؤية الإصابة بالأمراض والابتلاء بها في المنام غير محمودة التفسير ، وذلك ليس على وجه العموم ، فقد بيّن الإمام ابن سيرين أوجه الخير والشر التي تحمله رؤية الكثير من الأمراض في المنام نورها في هذا المقال .

رؤية المرض

تأويل رؤية الأمراض في المنام

وقال الغمام ابن سيرين أن من رأى أنه مصاب بالحمى في المنام فهو دليل الموت ، ودوام الغاصبة بها رغم التداوي هو دليل الإصرار على الذنوب ، وحمى الغب هو دليل التوبة من ذنب عوقب على ارتكابه ، وحمى النافض تهاون في أمر الدين ، وحمى الصالب تسارع على ارتكاب الباطل ، وحمى الربع دليل العودة إلى ارتكاب الذنب بعد التوبة .

والبرص في المنام هو الملابس الغير مزينة ، أو هي الرزق من المال ، والجرب من غير ماء هم وتعب من جهة الأقارب ، وإن كان في الجرب ماء فهو الكد والتب في نيل الرزق ، وجرب الفقراء غنى وجرب الاغنياء رئاسة وملك ، ورؤية الجرب في نفس الرائي أفضل من رؤيته في غيره ، وإن رآه في غيره لم يصب به ، والجرب والجدري دليل المال المحدود ، وكذلك الأمر في القروح .

والحصبة اكتساب للمال ، والحكة هو تفقد أحوال الاقرباء وزيارتهم وأحياناً التعب منهم ، والدمامل هو مال بقدر ما يحتوي على من المدة ، والدرن والأوساخ هي ذنوب بقدر ما شوهد منها ، وسقوط شعر الجسد ذهب للمال .

والرعشة في الاعصاب دليل عسر ، والرعشة في الراس هو فقدان الرئيس ، ورعشة اليمين هو ضنك العيش وضيقه ، والرعشة في الفخذ دليل العسر في سياسة العشيرة ، وفي الساقين دليل الإنهاك من الحياة ، والسم هو الموت .

تأويل اختلاف الأمراض

ومن رأى أنه به أمراض باردة فهو دليل التهاون في الفرائض من الطاعات والواجبات والحقوق ، والأمراض الحارة دليل الملك والسلطان ، ويبوسة المرض دليل الإسراف في ماله في غير رضا الله ، أو الديون التي أخذها من الناس ليسرفها ولم يسدها .

وأما الامراض الرطبة فدليل العسر ، والعجز عن العمل واكتساب الرزق ، وأما الجنون فهو مال بمقدار ما أصابه من الجنون ، وجنون المرأة خصوبة السنة ، والصداع ذنب يجب التوبة عنه .

والصلع في المنام سنة جدباء ، وجدع الأنف وقلع العين هو السقوط من الحكم ، والصمم فساد الدين ، والرمد الإعراض عن الحق ، أو هو الغم الذي يصيب الرائي وأهل بيته ، واما العور هو الإيمان الصادق ، إن كان الرائي مؤمناً ، إن كان كافراً أو فاسق ، فهو دليل ارتكاب الذنوب او خسران الدين ، والعمى ضلال ، والنمش دليل كثرة الذنوب  ، والطاعون هو الحزن .

تأويل الأدوية في المنام

ورؤية تعاطي الادوية إن كانت تعافى بها المريض في منامه ، وهي شر إن لم تنفعه ، وتحمل الخير في ألوانها الفاتحة ، وتحمل الشر إن كانت صفراء أو قاتمة ، فهذه الألوان دليل الموت والمرض  في الحقيقة .

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,