جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

تفسير الاحلام

تفسير رؤية حلم الجرح أو الجروح في المنام

 تفسير رؤية حلم الجرح أو الجروح في المنام
 تفسير رؤية حلم الجرح أو الجروح في المنام

 تفسير رؤية حلم الجرح أو الجروح في المنام

وتتباين مواضع رؤية الجروح في الجسم ، فقد يرى النائم جروحاً في منطقة الرأس أو القدم أو البطن ، كما وقد يصاحب تلك الجروح خروجاً للدم من عدمه ، مما يترتب عليه وجود تفسير وارد لك حالة على حدا ، حيث نورها هنا كما جاءت عند الشيخ العلامة محمد ابن سيرين رحمه الله .

رؤية الجروح

تأويل رؤية الجروح

وتتباين الجروح في حدتها كما رود لدى الإمام ابن سيرين ، فمن رأى أن جرحاً أصاب أحد أعضائه فقطع أو بتر ، فهو دليل قطع بعض العلاقات الحميمة المتواجدة في حياته الزوجية أو في مجال عمله ورزقه ، فهو مدعاة للقلق في الرؤية .

ورؤية الخدوش الصغيرة أو الجروح البسيطة في جسم الرائي دليل وقوع بعض الخلافات البسيطة في الحيا اليومية له ، أو لربما هو دليل حدوث خدش في مشاعر الرائي من جراء كلمة سمعها فآلمته أو رؤية فعل تعرض له  فوقع في نفسه .

كما يدل الجرح العميق في عضو معين على بعض المشاكل التي قد يعاني منها ذاك العضو ، فهو يحتاج للعلاج ، كما وقد يدل الجرح عاماً على الضيق التي يعيشه الرائي وعدم الرضا الذي يسود في نفسه والمتعلق بأمر معين في حياته ، وجرح البدن المصاحب للدم مال بقدر ما نزف منه .

تأويل الجروح في القدم

ومن رأى أنه جرح في قدمه اليسرى ، دلت رؤيته على اقتراب الرزق القادم من الحرث والزرع التي يملكه ، كما وقد تدل الجروح في القدم على اتباع الهوى والمشي نحو المحرمات ، فهي تحتاج للتوبة والرجوع عنها .

كما ويدل جروح القدم والرجل بشكل عام على بعض السلوك الخاطئة التي يتبعها الرائي رغم عدم اقتناعه بها ، فهو يمارسها مرغماً لأسباب معين قد ترجع بالفائدة عليه ، وجرح القديم معاً هو دليل زيادة استقامته في الحق وزيادة في نمو ماله .

تأويل الجرح في اليد

والجراح في اليد اليمنى دليل قادم له من أحد أقرابه المخصصين ، فهو يستفيد منه ويربيه في عمل حلال يعود عليه بالنفع ، وهو مال بمقدار ما خرج من دماء ، أو ربما هو زيادة في ملكه من الأراضي وملك اليمين وهو الزواج والنساء .

كما ويدل الجرح في اليد اليسرى على فهو زيادة في قوته وجبروته ، فهو إنسان قادر على ظلم الاخرين ، وربما دلت تلك الجروح على زيادة عدد الرجال المؤتمرين بأمر الرائي وزيادة عسكره ، كما ويدل على الرزق من المال القادم من جهة الزوجة فهو لها .

والجروح في إبهام يده اليمنى دليل على ركوب الدين لكسب المال ، وكل جرح في اليد يسيل منه دم فهو نفقة أو ضرر في مال بغير هدف أو منفعة .

تأويل الجروح في باقي الجسم

والجرح في عقب الرائي فهو المال والرزق من جهة الولد والابن ، وجراح الجسد الطرية المصاحبة لخروج الدم هي دليل المضرة لصاحبها من جهة ماله ، وجروح الرأس عامةً دليل اصابه مال بالحلال إن لم يصاحبها خروج للدم ، وإن رافقها خروج للدم في مال يصحل عليه لينفقه على نفسه فيظهر أثره عليه .

وجروح الرأس للسلطان طول للعمر ورية للأحفاد ، وهشاشة عظم السلطان في المنام موته ، وجرح يده اليمنى زيادة في الملك ، والجروح في اليسرى للملك زيادة في عسكره ، وجروح بطنه  زيادة مال خزينته ، وجرح فخذه زيادة عشيرته ، فإن جرح في ساقه طال عمره .

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,