جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

تفسير الاحلام

تفسير رؤية وحلم سقوط الأسنان في المنام

تفسير رؤية وحلم سقوط الأسنان في المنام
تفسير رؤية وحلم سقوط الأسنان في المنام

تفسير رؤية وحلم سقوط الأسنان في المنام

خلع الضرس أو سقوطه قد يصاحبه خروج الدم أو عدمه ، كما وقد تسقط الأسنان كلها ، أو الفك السفلى والعلوي منها ، ومنا هنا تتنوع تفسيرات هذا الحلم بتنوع تفاصيله ، حيث ذكرت عند العلامة  محمد ابن سيرين نوردها هنا .

سقوط الأسنان

سقوط  الأسنان كاملة

ومن رأى أن جميع أسنانه قد سقطت ، دلت رؤياه على العمر الطويل لصاحب الرؤية ، أو هو هلاك كل أهل البيت بالموت الفاجع ،  فإن سقطت دون أن يراها أو يرى مكان سقوطها ، فهو مرض يقع في أهل البيت جميعاً ، أو هو المد في عمره حتى يرى موت جميع أهله ، فإن سقطت على الأرض فهو الموت ، وإن كان سقوطها في جحره فهو الولد الذكر .

وقيل : إن سقطت أسنان الرائي في منامه وهو رأى ذلك ، دلت رؤياه على مضرة يرتكبها بحق أصحابه ، وقيل : هو العائق الذي يحيل عن تحقيق أهداف صاحب الرؤية ، وقيل : من رأى أن سقوط أسنانه تمنعه من القدرة على الأكل في المنام فهو اقتراب الفقر .

سقوط الفك الأسفل والأعلى

 ومن كانت رؤيته في سقوط أسنانه العليا ، فهي المال المرتقب في التفسير ، وأما إن كانت أسنانه السفلى فهي الألم والوجع الذي سيحل بالرائي ، أو هو سداد الدين إن كان الرائي مديناً ، هذا ومن رأى أن أسنانه العليا أو السفلى تسقط واحداً بعد الأخر ، فهو يقضى كامل دينه دفعة واحدة .

ومن رأى أن أمكان أسنانه تتغير لتصبح العليا سفلى والعكس ، فهو تطاول أهل البيت من النساء على رجاله ،

سقوط الأسنان مع الألم والدم

ومن رأى أن أسنانه تتساقط دون خروج للدم أو شعور بالألم ، دلت رؤياه على قيامه بأعمال يتمنى نجاحها فتبطل ، والشعور بالألم مع سقوطها دال على فقدان أحد ممتلكات البيت ومقتنياته ، والتألم في سقوط الأسنان الأمامية الذي يصاحبها خروج الدم يدل على بطلان أمر يخطط له ، فإن سقطت أسنانه في يده من غير ألم أو وجع ، فهو المال على عدد ما سقط منها .

تكسر وتآكل الأسنان

ومن رأى أن أسنانه قد تكسرت ، دلت رؤياه على موت لأحد الأقارب من الأهل او الأصدقاء ، أو المرض الذي يصيب أحدهم ، وتكسر الأسنان اليمنى هو موت الأولاد ، وتكسر اليسرى هو موت البنات ، وقيل : إن تكسر الأسنان قضاء للدين ، وزيادة طولها في المنام كثر الدين .

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,