جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

تفسير الاحلام

تفسير رؤية حلم الغرق في المنام

تفسير رؤية حلم الغرق في المنام
تفسير رؤية حلم الغرق في المنام

تفسير رؤية حلم الغرق في المنام

كثيراً ما يشاهد الشخص أنه يغرق بشكل مباشر في المنام ، أو لربما يشاهد أنه سقط في البحر وهو يركب السيارة أو السفينة ، مما يسبب له الأرق والخوف من هذه الرؤية ، والتي أثبت المفسرون أنها ليست رؤية سيئة بالضرورة أو في جميع حالاتها .

رؤية الغرق

تأويل رؤية البحر

ورؤيته عن قرب في المنام دليل الخير القادم ، وتحقيق الأهداف المرتقبة ، وأما إن شاهد الشخص البحر عن مسافة بعيدة ، فهو المصائب التي ستحل عليه ، فيقع في محن وكروب عديدة ، وذلك لأن البحر فيه الخير والشر في العادة ، فهو يعطي الخير الكثير ويأخذ الشيء القليل .

ورؤية البحر في منام السلاطين خير وكنوز وعظمة ، وهو امتداد للملك ، وهذا إن كان الملك من أهل الخير والصلاح ، وإلا فهو الموت جزاء من الله إن كان الظلم حليفه ، فرؤيته في الغالب دليل الملك والسلطان والملك ، أو هو العلم والمال .

تأويل رؤية الغرق في البحر

ورؤية الغرق في بحر عميق دليل الانغماس في الشهوات واتباع الهوى الضال ، أو لربما دلت على الهموم الكثيرة التي تصيب الرائي فيغرق في التفكير بها ، فمن يرى أن غرق في البحر فهو الهم المرتقب له ، وخاصة إن غرق في ماء متسخ ، ولربما دل الغرق على اتيان شيء من الدنيا فيه خير للرائي .

وإن رأى أنه غرق في الماء ثم نجاه الله من الموت وخرج منه ، فهو من أصحاب الخير في الدنيا ، وبذلك فقد صلح دينه ، وقد تدل على خير يعود عليه من مجاورة رئيس أو ملك ، فالنجاة من الغرق دليل محبة السلطان ورضاه ، والغرق سخط الملك .

وإن كانت رؤياه بغرق جسده إلا أن يديه خارج الماء يستنجد بهما ، فهو المال الكثير الذي يجمعه من السلطان أو العمل ، أو لربما هو الرزق من نوع أخر كالولد أو الوظيفة أو العلم .

ومن رأى أشخاص يغرقون أمامه فذهب لإنقاذهم ، دلت رؤيته على أنه يحاول مساعدة أحد أصدقائه في النجاح بأمر معين ، فينجح في ذلك ويرتقي فيه من جراء تلك المساعدة .

تأويل غرق الطفل في البحر

وإن رأت الأم أن ابنها يغرق في بحر عميق ، فهو دليل القلق الزائد الذي يعتريها تجاه ولدها ، أو لربما يدل على الهموم والصعاب التي يعانيها الولد في حياته اليومية ، كأن يعاني من مشاكل في علاقته الاجتماعية مع أقرانه أو أهل بيته ، مما يستوجب البحث عن مشاكله ومحاوله تخليصه منها مع الحذر عليه من كيد الغرباء له .

تأويل غرق السفينة في البحر

وغرق السفينة في الماء دون النجاة هو تراجع الرزق والافتقار ، وخاصة إن رأى أنه يستخدمها في الصيد لبيعه وجمع الأموال ، كما وان رؤيتها دليل ما يملكه الرائي من عقارات وأموال وبيوت وأرزاق من الغنم و المعدات المستعملة في إنجاز أعماله .

وبذلك إن استمر هذا الحلم مع الرائي فلينتبه أن هناك أمر يحدث لتجارته وعمله ستودي به للخسارة ، وكذلك إن لم تنجو السفينة ، فإن نجت فقد عاد عمله لما كان عليه .

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,