جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

تفسير الاحلام

تفسير رؤية وحلم الدودة في المنام

تفسير رؤية وحلم الدودة في المنام
تفسير رؤية وحلم الدودة في المنام

تفسير رؤية وحلم الدودة في المنام

جاءت تفسيرات رؤية الدودة مختلفة باختلاف تفاصيل الحلم ، فقد يأتي رؤيتها تخرج من الثياب أو الأرض ، كما وقد تتواجد في البيت أو في جسم الرائي ، كما وقد تكون دودة قز خضراء أو عادية ، فهنا يرد تفسير لكل حالة على حدا نوردها بالتفصيل .

رؤية الدودة

تأويل رؤية الدودة

وقيل : أن الدودة في المنام هو الفتاة ،أو جنس الجنين القادم هو بنت ، كما وقد تدل على العدو لصاحب الرؤية ، فمن رأى الدود يمشي على ثيابه فهو مال كثير يناله ، فإن رآه يكثر في منطقة يعرفها ، فهو توليه لولاية تلك المنطقة .

ورؤية أكل الدود دليل على أكل مال من غير مال الأهل والأب ، كما وقد يفسر على أنه الحسد أو العين لسعة رزق صاحب الرؤية أو كثرة ماله وأولاده ، والدود على الفراش عدو الرجل من أولاده وأهل بيته .

تأويل الدودة في الجسم

وقد يرى الشخص الدود في جسمه أو داخله ، فمن رأى الدود في بطنه ، دلت رؤياه على أهل بيته من أولاده ، فهم ينعمون ويأكلون من مال أبيهم ، فإن خرجت من بطنه فهو ناجته من عدو يتربص به .

وخروج الديدان من دبر الرجل أو قبل المرأة دليل على الرزق من الأحفاد ، ومن خرج من فمه دود ، فهو دليل مكر أهل بيت الرجل به ، فهو ينجو منهم لعلمه بذلك وشعوره به ، وخروجها من كامل الجسم هو ذهاب الهم والمرض .

تأويل رؤية دودة القز

ولرؤيتها العديد من التفسيرات ، وتفسر عامة بالمال من مصدر حرام ، كما وقد يكون زبون التاجر الذي يعود بالمال عليه بالحلال ، أو هم رعية السلطان وخاصته من البطانة والحاشية الذي تكون حوله .

وقيل : إن رؤية الدود الأخضر أو دودة القز هو الظفر بزوجة صالحة من أهل الدين .

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,