جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

تفسير الاحلام

تفسير رؤية الذهب في المنام


تفسير رؤية الذهب في المنام

وتأتي الأحلام وتتعدد طرق رؤيتها وعرضها ، كما وتختلف في محتوياتها ومقاصد رؤيتها ، ومنها أن يشاهد الذهب في المنام ، إما بأن يجده الرائي في الطريق ، أو قد يراه معروضا في معارضه المتعارف عليها ، فيبحث عن تفسير واضح لرؤياه ، وحيث أنه ورد تفسير لهذا الحلم عن الشيخ العلامة محمد ابن سيرين رحمه الله .

رؤية الذهب

رؤية الذهب المصاغ

ورؤية الذهب في العادة غير محمودة التفسير ، ولذلك لما تحمله تلك الكلمة من معنى في نفسها ، ولما تحمل من لون أصفر قاتم أيضا ، كما وتختلف تفسيره حسب شكل الذهب المشاهد ، فرؤيا الذهب المصاغ هو الشر الضعيف الذي يصيب الرائي ، كأن يرى سبيكة من الذهب أو قلادة أو غيرها ، وذلك لتغير اللفظ وحدة الشكل .

وتعتبر شر رؤية الذهب كبيرا عند رؤيته على شكله الخام قبل التصنيع ، فيتحقق ما في اسمعه وحدة لونه من شر مقترب .

ومن رأى أنه قد حصل على سبيكة من الذهب بالشراء او العثور عليها ، دلت رؤيته على الهم والغم المرتقب ، والمصيبة القادمة بحجم ما عثر عليه  ، كما وقد يكون الغضب الذي يوقعه الرئيس على الرائي  .

رؤية لبس الذهب

ومن رأى في منامه أنه يلبس الذهب – سواء كان رجلاً أو امرأة – فإنه يصاهر قوماً ذو قوة ومكانة عالية ، ومن رأى أنه يلبس قلادة من ذهب في الولاية المرتقبة ،  فإن لبسها وهو يعتقد أنه من الميراث فإنه يحصل على ورثته ، فإن صهر الذهب في المنام فإنه يقوم بعمل يجعل سيرته على ألسنة الناس ويقع في الخصومة والعداوة .

فمن رأى أنه يسكن بيتاً مصنوعاً من الذهب الخالص أو يدخل الذهب في صناعته ، فإن بيته يقع به الحريق لاقتراب لون الذهب من النار ، وإن رأى الرجل أو يلبس الخلخال أو السوار الذهب فإنه يسجن ، وتفسير لبس الخلخال للمرأة هو الزوج واقتراب الزواج .

وإن رأت المرأة أنها تلبس الزينة من الذهب فهو إنجاب الأولاد الذكور ، وإن كانت تلك الزينة من الفضة فهن الإناث .

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,