جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

تفسير الاحلام

تفسير رؤية حلم السيف

تفسير رؤية حلم السيف
تفسير رؤية حلم السيف

تفسير رؤية حلم السيف

والسيف هو احد اهم الأسلحة المستخدمة في شن الحروب والقتال قديماً ، وقد يستخدم في هذه الأيام في المبارزات والقتال وغيره من الأغراض المتعددة ، ولذلك فقد وردت العديد من التفسيرات  لرؤية المبارزة بالسيف في المنام عند الإمام العلامة محمد ابن سيرين رحمه الله نوردها في هذا الموضوع .

رؤية السيف

تأويل استلال السيف

ورؤية السيف في المنام بشكل عام هو الولد الذكر والوالي والسلطان ، كما ويدل قبيعته ونعله على نفس التفسير ، فمن رأى أنه استل سيفه وأخذ به فهو دليل توليه لمنطقة كبيرة بالحكم والسلطان عليها ، وذلك لأن العنق أمانة والحديد بأس شديد يلزمه وجود عبئ مثله .

ومن رأى في منامه أنه استل سيفة فلم يستطع حمله مما دفع به لجره على الأرض ، فهو دليل الضعف في ولايته عن كان حاكماً ، كما ويدل على ضعف في جوانب حياة الإنسان العادي كقلة الرزق وضعف الكسب والعمل والصحة ، وحمله في المنام جمال وقوة .

ومن أعطى امرأته نصل سيف في المنام أو أن امرأته ناولته النصل ، فهو دليل أنها سوف يرزقان لذكر ولد شديد الجمال ، قوي الباس ، فإن كان النصل في غمده ، فهو البنت من الإنجاب والرزق ، وإن ناولته سيفاُ كاملاً مغمد ، فهو دليل الرزق بالبنت والولد أو أحدهما .

ومن رأى أنه يحمل أربعة سيوف من حديد ورصاص وخشب ونحاس فهو دليل الولد الشجاع إن  كان حديداً ، وسيف النحاس ولد غني ، وسيف الخشب ولد منافق ، وسيف الرصاص ولد مخنث .

ومن رأى أنه متقلد سيفين أو ثلاثة فوقعت أو انقطع حاملها ، فهو دليل طلاق امرأته طلاقاً نهائياً دون رجعه ، ومن سل سيفه فهو دليل طلبه من الناس ليشهدوا معه فيرفضوا ذلك مصداقاً لقوله تعالى ” سَلَقُوْكُم بِأَلْسِنَةٍ حِدَاد ” .

وإن رأى أنه سل سيفه فوجد فيه صدئ ، أو تآكل ، فهو الرزق من الولد القبيح ، وانكسار السيف في غمدة دليل موت الجنين الذكر في بطن أمه ، وانكسار الغمد دون السيف هو موت الام ونجاة الولد ، وانكسار الغمد والسيف هو موت الولد والأم معاً .

تأويل انكسار السيف

وانكسار السيف في غمده دليل موت الولد في بطن امه ، فإن انكسر النصل دون الغمد فهو دليل موت الولد وبقاء الام على قيد الحياة ، فإن انكسر الغمد وسلم النصل فهو دليل موت الام وسلامة الولد ، وانكسار السيف والغمد دليل موت الأم بالولد .

وانكسار السيف في العادة هو دليل الموت ، كأن يموت الأب إن كان سيفاً لامعاً ، وهو موت الابن العاق إن كان السيف صدئ .

تأويل حالات قوة السيف

والسيف الصدئ دليل الولد القبيح ، والسيف القاطع اللامع هو دليل الكلام الحق الذي يتفوه به صاحب الرؤية ويكسب العداوة لأجله ، والسيف الثقيل هو الكلام بما لا يطيق ، ونصل السيف المثلم دليل عجز اللسان عن قول الحق ، واللعب بالسيف للوالي قوة ذهنية وفكر وحذاقة في تولي أمور الولاية .

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,