منوعات

آخر المقالات

منوعات
جاري التحميل ...

تفسير رؤية وحلم الثعبان في المنام

تفسير رؤية وحلم الثعبان في المنام
تفسير رؤية وحلم الثعبان في المنام

تفسير رؤية وحلم الثعبان في المنام

التعبان أو ما يعرف باسم ( الحية ) هو شر في الرؤية ، ودليل العدو المرتقب ، وتختلف قوة العدو باختلاف سواد الحية المرئية وكمية ما تحمله من السم ، وفي بعض الحالات النادرة تكون رؤية التعبان محموداً ، فيدل على الزوجة الصالحة أو الولد الذكر أو الرزق من المال والعلم والصحة ، فمتى يكون رؤيتها شر ؟؟ وما هو وجه الخير فيها ؟؟؟؟ وما التفسير الوارد لها عند علماء التفسير .

رؤية الثعبان

رؤية الثعبان

فمن رأى الحية في منامه فخافها ولم يقترب منها ، دلت رؤياه على أمنه من عدوه وابتعاده عنه ، وإن اقترب منها بالرغم من خوفه منها فهو عدم قوة العدو وجبنه ، وإن رآها وهي تخرج من وكرها ، فهو الرزق من الذكور ، وإن دخلت الحية إلى بيته فهو وصول العدو إلى هدفه ومكره بأهل البيت ، فمن أمسك بها بعد دخولها البيت فهو ضفر الرائي بعض مال العدو .

وصغار الثعبان هو الورع الصغير ، وقبح شكل الحية وخروج الأنياب لها دليل قوة العدو ، فإن رأى صاحب الحلم نفسه أنه تحول إلى ثعبان فهو تحول نية الرائي وولائه للكفار بدلاً من المسلمين ، ومن أطعم مجموعة من الثعابين في بيته وآواها فهو دليل دعمه لأعداء المسلمين .

وإن تبعت الحية الرائي فهو تربص الأعداء له ، وإن خالطت حياته في نومه ، فهم الأعداء الضعفاء من أهل البيت أو الأقرباء والأصدقاء .

ورؤية ديدان البطن هي أقارب الرائي وخروجها من بطنه مصيبة له .

رؤية قتل الثعبان

وقتال الثعبان في المنام هو قتال للعدو ، فإن قتلها فهي دليل ظفره بعدوه وانتصاره عليه ، ولدغه من الثعبان هو أذى يصيبه من عدوه ، فإن وجدها ميتة من غير قتال ولا قتل لهها فهو عدو حماه الله منه بلا قوة ولا قتال من الرائي ، وإن تقاتلت الثعابين مع بعضها البعض ، فهو الفتنة التي تقع في المكان لينتصر الرائي على أعدائه ، وإن رآها تتقاتل فقتل واحدة منهن تعرف بالقيادة فهو ظفره بملك مكان معين .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

موقع ملوك الطبخ

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

Follow by Email