جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

تفسير الاحلام

رؤية الصبي تفسير حلم و رؤية الطفل في المنام

رؤية الصبي تفسير حلم و رؤية الطفل في المنام
رؤية الصبي تفسير حلم و رؤية الطفل في المنام

رؤية الصبي تفسير حلم و رؤية الطفل في المنام

يختلف تفسير رؤية الأطفال في المنام حسب جنس الطفل المرئي في المنام وشكله وعمره ، كما ويختلف باختلاف تفاصيل الحلم وطبيعة الرائي ، ونتناول التفسير الوارد لهذا الحلم عند ابن سيرين رحمه الله بالتفصيل .

رؤية الصبي

تأويل الصبي في المنام

والصبي في المنام هو عدو متربص بالرائي ، ولكنه ضعيف القدرة على الضرر ، ومن رأى أنه تحول إلى صبي في حلمه فهو الوهن والضعف ، وقد تدل على تفريج الهموم وزوالها ، وحمل الصبي هو ملك يدار من الرائي ، فإن رأى طفلاً يقرأ القرءان فهو الإقلاع عن الذنوب والتوبة منها .

ورؤية العبد للطفل في المنام هو اعتاق له من عبوديته ، فإن رآه يلبس ثوباً أبيضاً تزوج ذلك العبد من امرأة حرة ، واللباس الأسود للطفل هو الزواج من أمة عبدة بالنسبة للعبد الرائي .

تأويل إنجاب الصبي في المنام

وإنجاب الأولاد هو هم وتعب وضنك عيش ، وذلك لصعوبة تربية الطفل في الواقع ، وإنجاب الفتاة هو الرزق والخير الكثير ، وشراء الأولاد مصيبة في الواقع ، وشراء الصبية خير ، وبيعها شر ، وبيع الورع الذكر خير .

تأويل رؤية الطفل للمرأة الحامل

وجاء في التأويل : أن المرأة إذا رأت ولد أمرد جميل فهو خير لها ، وإن رأت أنها أنجبت طفلاً صغيرا ثم أصبح رجلاً دلت على موتها .

وإن رأت الحامل أنها تلد ذكراً في منامها ، فهو الجنين الأنثى ، وإن رأت أنها تنجب طفلة فهو الذكر القادم ، وهذا ليس شرطاً فقد تدل الأنثى عليها والذكر أيضاً في بعض الحالات .

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,