منوعات

آخر المقالات

منوعات
جاري التحميل ...

رؤية الصبي تفسير حلم و رؤية الطفل في المنام

رؤية الصبي تفسير حلم و رؤية الطفل في المنام
رؤية الصبي تفسير حلم و رؤية الطفل في المنام

رؤية الصبي تفسير حلم و رؤية الطفل في المنام

يختلف تفسير رؤية الأطفال في المنام حسب جنس الطفل المرئي في المنام وشكله وعمره ، كما ويختلف باختلاف تفاصيل الحلم وطبيعة الرائي ، ونتناول التفسير الوارد لهذا الحلم عند ابن سيرين رحمه الله بالتفصيل .

رؤية الصبي

تأويل الصبي في المنام

والصبي في المنام هو عدو متربص بالرائي ، ولكنه ضعيف القدرة على الضرر ، ومن رأى أنه تحول إلى صبي في حلمه فهو الوهن والضعف ، وقد تدل على تفريج الهموم وزوالها ، وحمل الصبي هو ملك يدار من الرائي ، فإن رأى طفلاً يقرأ القرءان فهو الإقلاع عن الذنوب والتوبة منها .

ورؤية العبد للطفل في المنام هو اعتاق له من عبوديته ، فإن رآه يلبس ثوباً أبيضاً تزوج ذلك العبد من امرأة حرة ، واللباس الأسود للطفل هو الزواج من أمة عبدة بالنسبة للعبد الرائي .

تأويل إنجاب الصبي في المنام

وإنجاب الأولاد هو هم وتعب وضنك عيش ، وذلك لصعوبة تربية الطفل في الواقع ، وإنجاب الفتاة هو الرزق والخير الكثير ، وشراء الأولاد مصيبة في الواقع ، وشراء الصبية خير ، وبيعها شر ، وبيع الورع الذكر خير .

تأويل رؤية الطفل للمرأة الحامل

وجاء في التأويل : أن المرأة إذا رأت ولد أمرد جميل فهو خير لها ، وإن رأت أنها أنجبت طفلاً صغيرا ثم أصبح رجلاً دلت على موتها .

وإن رأت الحامل أنها تلد ذكراً في منامها ، فهو الجنين الأنثى ، وإن رأت أنها تنجب طفلة فهو الذكر القادم ، وهذا ليس شرطاً فقد تدل الأنثى عليها والذكر أيضاً في بعض الحالات .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

موقع ملوك الطبخ

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

Follow by Email