منوعات

آخر المقالات

منوعات
جاري التحميل ...

تفسير حلم رؤية المطر الغزير والبرق والرعد في المنام

تفسير حلم رؤية المطر الغزير والبرق والرعد في المنام
تفسير حلم رؤية المطر الغزير والبرق والرعد في المنام

تفسير حلم رؤية المطر الغزير والبرق والرعد في المنام

نعم الله سبحانه وتعالى على البشر لا تعد ولا تحصى ومن تلك النعم نعمة المطر ويعد الخير الذي يسقط على الإنسان من السماء ويتميز بأنه من المناشئ المتجددة للمياه، إضافة إلى النشاط الحياة في العديد من الأنحاء وخصوصا الأنحاء التي تحتاج للمنابع المياه الأخرى، فيعمل على إزدهار الزراعة والنباتات المتنوعة، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية المطر الغزير مع البرق والرعد في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية المطر الغزير في المنام:

مشاهدة المطر الكثيف في رؤيا الفتاة الغير متزوجة، فأنه يثبت أن الفرج من الهموم والتخلص من المشكلات مثلما أن بصيرة المطر وهو يغرق لها ملابسها وشعرها يدل على أساس أنها وافق على بشرى سارة، وإذا رأت الفتاة الغير متزوجة أنها تغتسل أسفل المطر، فيدل الرؤيا هنا أنها وافق على أيام تملئها السعادة وأما أن تكون رضي على خطوبة أو زواج عن بالقرب من فرد صاحب خلق وأخلاق حميدة بأمر الله سبحانه وتعالى.


 حالَما تشاهد الفتاة المتزوجة في الحلم أنها تقوم بالغسل أسفل مطر السماء، فيدل الحلم على أساس أنها سوف ترزق بفرج بالقرب من الله سبحانه وتعالى وأن الله يرزقها أمنية كانت تتمناها أما الولادة بطفل كانت تنتظره طويلًا أما أن تكون تطلب من الله أمنية أخرى يحققها الله لها والله أعرف، وإذا رأت المرأة المتزوجة أنها تقوم بالعجن تحن المطر، فيدل الرؤيا على أساس أنها سوف تحصل على الفرج والرزق الفضفاض من حيث لا تحتسب ولا تدري مثلما أنها إذا كانت تقوم بالخبز في مواجهة الفرن والمطر يهطل فيدل ذاك على زوال الهموم والمشكلات بإذن الله.

إذا رأت المرأة الحامل في الحلم أن المطر يتدنى فوق منها بكثافة، فيدل هذا على السهولة الكاملة التي سوف تتجاوز بها تلك المرأة خلال إنجابها بإذن الله. بصيرة المطر يهطل بقوة على الأرض في رؤيا المرأة الحامل، فيدل هذا على الكمية الوفيرة من الثروات والربح، ورؤية المطر الزاخر في رؤيا المرأة الحامل، دليل على إنجابها غلام سليم ومعافي إضافة إلى ذلك أن بصيرة المطر للحامل تعني إنجاب ذكر بإذن الله.

إذا رأت المرأة المطلقة في الحلم أنها تقوم بمشاهدة المطر يهطل من السماء، فيدل ذاك على القضاء على عموم المشكلات الحاضرة في عمرها، وإذا رأت المرأة المطلقة في الحلم أنها تقوم بالسير أسفل المطر، فيدل ذاك على كثرة الثروات التي سوف تحصل فوق منها بواسطة تجارة ما سوف تجريها أو ورث.


إذا رأى الشاب في الحلم أنه يقوم بمشاهدة مطر كثيف يهطل من السماء، فيدل هذا على الخير الوفير الذي سوف يناله، ومشاهدة المطر يهطل من السماء وكأنه مثل صنبور الماء، فيدل هذا على كثرة الثروات التي سوف يربحها ذاك الشاب من التجارة التي يجريها.

إذا رأى الرجل في الحلم أن المطر يهطل فوق منه في الرؤيا، فيدل ذاك على حب قرينته وعائلته العظيم له، وسوف يحظى بأجمل الأوقات المبتهجة بين أسرته. بصيرة المطر يتدنى من السماء بكثافة في الحلم، دليل على سكون البال والخير العديد الذي سوف يناله ذو الحلم في القريب السريع إن شاء الله/ و إذا رأى الرجل في الحلم أن المطر يهطل أعلاه وهو في بيته، فيدل ذاك على المكاسب والانتصارات العديدة التي سوف يكتسبها ذاك الرجل قريبًا بإذن الله.

بصيرة المطر يتدنى من السماء بكثافة دليل على الخير العديد الذي سوف تحصل فوق منه البنت التي لم تتزوج بعد، مثلما أن البنت الغير متزوجة إذا كانت تجتاز في وقت صعب ومشحون فسوف ينقضي كل ذلك بإذن الله، وإذا رأت البنت الغير متزوجة في الحلم أن حبيبها أو الواحد الذي تعشقه يقف أسفل المطر وهي معه أيضًا فيدل ذاك حتّى الله سوف يجمعهما سويًا على خير. بصيرة البنت الغير متزوجة تقف وتسير أسفل المطر في الحلم، فيدل ذاك على قرينها بشخص تقي وصالح في القريب الحثيث بإذن الله.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

موقع ملوك الطبخ

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

jquery