جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار التكنولوجيااخبار العلومالتكنولوجياالمعلومات

حل مشكلة عدم ظهور أيقونات معاينة الصور فى نسخة ويندوز 7,8,10

حل مشكلة عدم ظهور أيقونات معاينة الصور فى نسخة ويندوز 7,8,10

حل مشكلة عدم ظهور أيقونات معاينة الصور فى نسخة ويندوز 7,8,10

عندما تستخدم نسخة ويندوز فى جهاز الكمبيوتر باعداداتها الافتراضية فانك تجد مصغرات للصور حيث انك تعرف محتوى الصورة قبل أن تقوم بفتحها وهذا الميزة توفر علينا الكثير من الوقت بكل تأكيد ولكن احيانآ قد نجد ان الصور لا تظهر معاينة لها ويجب علينا أن نقوم بفتحها حتى نعرف محتواها وهذا الأمر سوف يكون مزعج بكل تأكيد خاصة إذا كان عملك على الفوتوشوب او فى استوديو التصوير، لهذا سوف نعرض لك من خلال هذا الموضوع الحل لتلك المشكلة.

عليك ان تعرف ان خاصية اظهار مصغرات الصور قد تكون غير مفعله فى اعدادات نسخة الويندوز بسبب أمر خاطىء قمت به بقصد او بدون قصد، لذلك يجب عليك ان تراجع اعدادات النسخة لتتأكد من انك لم تقم بايقافها.

حل مشكلة عدم ظهور أيقونات معاينة الصور فى نسخة ويندوز 7,8,10
طريقة تفعيل مصغرات الصور:
قم بالدخول إلى Control panel ثم Folder Options ثم view وقم بازالة علامة الصح من الخيار Always show icons, never thumbnails ثم اضغط ok للحفظ.
ثم تقوم بالضغط علي run من قائمة ابدأ، ثم تقوم بنسخ ولصق هذا الامر "ie4uinit.exe –ClearIconCache" ثم اضغط على ok للحفظ.
قم باعادة تشغيل الجهاز الآن وسوف يتم حل المشكلة، وإذا لم يتم حلها قم باعادة تثبيت نسخة الويندوز لأنه من المحتمل أن تكون تعرضت لهجمات الفيروسات.

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,