جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار التكنولوجيااخبار العلومالتكنولوجياالمعلومات

طريقة تثبيت وتشغيل نظام تشغيل أندرويد Android على الكمبيوتر

طريقة تثبيت وتشغيل نظام تشغيل أندرويد Android على الكمبيوتر

طريقة تثبيت وتشغيل نظام تشغيل أندرويد Android على الكمبيوتر

الكثير من مستخدمي نظام تشغيل ويندوز يرغبوا فى استخدام نظام تشغيل الأندرويد على الكمبيوتر بسبب العديد من الاشياء، وأهمها هو تشغيل تطبيقات مميزة لا يوجد مثلها على نظام تشغيل ويندوز او لا تعمل بنفس كفاءة التطبيقات على الجوال، ومن أشهر تلك التطبيقات هو تطبيق البث المباشر لمجموعة قنوات بين سبورت الرياضية والتى تعمل بشكل جيد فى تطبيق الهاتف الذكي ولا يوجد برنامج على الكمبيوتر يعمل بنفس الكفاءة.

والسبب الثانى الذي يدفع مستخدم نظام التشغيل windows يلجأ إلى استخدام نظام تشغيل android على الهاتف هو إجراء الاختبارات والتجارب التى لا يفضل أن تقوم بها على هاتفك مثل عمل الروت وغيرها من الإجراءات المخصصة والتى قد تلحق الضرر بالهاتف فى حالة عدم امتلاكك للخبرة الكافية لعمل ذلك.

طريقة تثبيت وتشغيل نظام تشغيل أندرويد Android على الكمبيوتر

قبل أن تقوم بتثبيت نظام تشغيل الأندرويد كنظام وهمي عليك ان تحدد اولا لماذا سوف تقوم بهذا الامر، إذا كنت تنوى القيام بعمل اختبار بسيط لتطبيق تعتقد أنه قد يضر هاتفك، فتوجد طرق أخرى لعمل ذلك مثل استخدام برامج المحاكاة على الهاتف او على جهاز الكمبيوتر بدون الحاجة إلى القيام بتثبيت نظام تشغيل إضافي مؤقت.

ويجب عليك ان تحدد إصدار نظام الأندرويد الذي ترغب فى استخدامة كنظام غير رئيسي قبل أن تدخل إلى موقع تحميل نسخة الأندرويد المجاني، حتى لا تقوم بتحميل نسخة قد لا يعمل التطبيق او الثغرة التى ترغب فى تجربتها معها، لذلك يفض أن تقوم بتحميل نسخة الأندرويد المطابقة الموجودة فى هاتفك حتى لا تكتشف فيما بعد وجود اختلاف بين المثبته على جهاز الكمبيوتر والموجودة على هاتفك.

طريقة تثبيت نسخة اندرويد على الكمبيوتر كنظام وهمي:
قم بتحميل برنامج VirtualBox: يمكنك هذا البرنامج من إنشاء أنظمة وهمية على نسخة الويندوز الخاصة بك ويتم ذلك عن طريق تخصيص مساحة مخصصة للنسخة وتعيين مساحة رامات لتلك النسخة، تحميل البرنامج.
تحميل اخر نسخة اندرويد: سوف تقوم الآن بتنزيل أحدث نسخة اندرويد لتستطيع أن تقوم بتثبيتها على هذا البرنامج.
https://www.osboxes.org/android-x86
https://www.virtualbox.org/wiki/Downloads

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,