جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

معلومات عن كاميرا كانون


معلومات عن كاميرا كانون

الكاميرا مثّلت الاختراعات الحديثة التي توصّل إليها الإنسان ثورة معلوماتية جديدة فتحت له العديد من الأبواب ومن أبرزها 
الكاميرات، وهي عبارة عن آلة تصوير تلتقط الصور وتثبتها عبر عدسة موضوعة في هيكلها، ويعود الفضل في اختراعها في البداية إلى العالِم العربي المسلم ابن الهيثم الذي أحدث ثورة في عالم البصريات مُحدثًا تغييرًا في الأفكار اليونانية القديمة القائلة بأنّ الضوء يخرج من العين ويسقط على الأشياء وهو العكس تمامًا، إذ إن الأجسام تمتص الضوء الساقط عليها من الشمس وتعكسه على بؤرة العين حتى تتم الرؤيا، وقد أخذ العالِم الفرنسي لويس داجير فرضيات ابن الهيثم وعلومه وتمكّن من اختراع التصوير الفوتوغرافي في عام 1787م، والذي بدأ حياته كرسام وفنان يهتم في الرسومات وأبعاد الإضاءة على اللوحات ثم تطوّر اهتمامه ليشمل علم الكيمياء، وهو ما ساعده على اختراعه في وقت لاحق، كما اخترع الديوراما، وهي عبارة عن مشهد ثلاثي الأبعاد للصور والمناظر الطبيعيّة. كاميرا كانون تطوّر استخدام الكاميرا في العصر الحديث شيئًا فشيئًا فظهرت كاميرا الديجتال وثنائية الأبعاد ثم الثلاثية وغيرها، وذلك نتيجة تطوّر الأدوات والتقنيات في يد الإنسان، وذلك واضح من خلال الماركات التجارية العديدة للكاميرات ومن ضمنها (كانون)؛ وهي شركة متعددّة الجنسيات متخصصة في مجال صناعة الأجهزة الإلكترونية والكهربائية وأبرزها التصوير بالإضافة إلى آلات الطابعة وآلات نسخ الوثائق وغيرها، أنشأها كل من غورو توشيدا وتاكيو مايدا وتاكيشي ميتاراي وسابورو يوشيدا في عام 1937م، وهي تتخذ من مدينة أوتا في اليابان قاعدة ومستقرًّا لها، ولقد سُميت أول كاميرا قديمًا بكوانون وهو بوذا الرحمة هناك، ليتفق مجلس الإدارة على تبديله إلى كانون ليصبح مقبولًا تجاريًّا، ومن أبرز منتجات شركة كانون الماسحات الضوئية والعدسات والمناظير بأنواعها، وكاميرات الفيديو وغيرها. 
أنواع كاميرا كانون توجد العديد من أنواع كاميرا كانون والتي تحرص الشركة على تحسينها لتتناسب وكافّة الأذواق والميزانيّة، 
ومن أبرزها ما يأتي: 
كاميرا كانون (EOS 1D X Mark ll): التي تتميّز بلونها الأسود الجذّاب ومستشعر حساس وتتمتّع بالحدّ الأدنى من التشويش من مستوى حساسية الضوء، وصُنعت من سبائك المغنيسيوم القوية. 
كاميرا كانون (اي او اس 5D Mark IV): وهي من أكثر الكاميرات التي يفضلها المصورون المحترفون، إذ تتميز بالدقة والإضاءة العالية والمقدرة على التحكّم بالألوان بسهولة، وعدسة مقدراها 30 ميجا بيسكل وتقنية فيديو ممتازة. 
كاميرا كانون (Eos 5D): وهي تتميّز بشكلها الجميل والفريد المرغوب، وكثافة من نوع كروس تايب متطوّرة، وتتمتع بخاصية مقاومة الوميض التي تعطي لونًا ممتازًا وثباتًا تلقائيًّا. 
كاميرا كانون (اي او اس 5D Mark iv): وهي مزوّدة بمعالج صور يتميّز بتقنيات متطورة وشاشة كبيرة الحجم وجهاز استشعار يعمل بتناغم عالٍ ودعم لشبكة الإنترنت. 
كاميرا كانون (Eos 6d مارك): وهي مزوّدة بشاشة سي دي صغيرة وتركيز ثنائي البيكسل ونظام سيموس، وهي خفيفة الوزن. كاميرا كانون (d80 Eos): وتتميز عدساتها بتوفير رؤية أفضل ومستشعر 24 ميجا بيكسل وبعد بؤري مميّز. كاميرا كانون رقمية تتميز بشبكة تلقائية عالية الكثافة وتحديثات متطوّرة تتناسب والذوق العصري، وتركيز تلقائي وتقاطع مزدوج أفقي وعمودي.

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,