منوعات

آخر المقالات

منوعات
جاري التحميل ...

إيلون ماسك ينتقد تويتر وجوجل بسبب البوتات المزيفة


إيلون ماسك ينتقد تويتر وجوجل بسبب البوتات المزيفة
انتقد إيلون ماسك الرئيس التنفيذى لشركتى تسلا وسبيس إكس كل من تويتر وجوجل بسبب ارتفاع شبكات التصيد والخداع عبر برامج البوتات الوهمية، حيث قال "ماسك" في سلسلة من التغريدات، أن الأوقات اليائسة تستدعي اتخاذ تدابير يائسة أيضا، ورد "ماسك" على تغريدة أحد المتابعين: "وصل مستوى عملية احتيال التشفيرعلى تويتر إلى مستويات جديدة، فهذا ليس رائعًا" وأضاف: "الإبلاغ فورًا كما تراه، فشبكات Troll / bot على تويتر مشكلة وخيمة للتأثير سلبًا على الخطاب العام وتقطيع الناس".

كما انتقد جوجل لأنها سمحت للمحتالين بالانتشار، وشدد ماسك على أن "المتصيدين لا يحتاجون إلى التقليل من شأنهم مقارنة بالأشخاص الحقيقيين المحتملين الذين لا يتقاضون رواتبهم لدفع أجندة أو عملية احتيال، ولا تزال جوجل تعرض صفحات احتيالية"، وأضاف أنه على الرغم أن جوجل طبقت خوارزمية PageRank، من بين أشياء أخرى كثيرة، "فإن المكان الأكثر أمانًا لإخفاء جثة هو الصفحة الثانية من نتائج بحث Google!".

وأضاف ماسك أن PageRank هي عبارة عن خوارزمية يستخدمها بحث جوجل لتصنيف صفحات الويب في نتائج محرك البحث، وقد تمت تسمية PageRank على اسم Larry Page، أحد مؤسسي جوجل، فيما أدت تغريدة "ماسك" إلى تدفق ردود الفعل على وسائل التواصل الاجتماعي.

واقترح البعض منه أن يبدأ منصته الإعلامية الخاصة، وعلى الرغم من محاولة تويتر حظر المحتالين والمنتحلين على منصته، اقتحم أحد المتسللين حساب ماسك الرسمي في وقت سابق.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

موقع ملوك الطبخ

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

Follow by Email