جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار التكنولوجياالتكنولوجيامفالاتمقالاتمنوعات

إيلون ماسك ينتقد تويتر وجوجل بسبب البوتات المزيفة


إيلون ماسك ينتقد تويتر وجوجل بسبب البوتات المزيفة
انتقد إيلون ماسك الرئيس التنفيذى لشركتى تسلا وسبيس إكس كل من تويتر وجوجل بسبب ارتفاع شبكات التصيد والخداع عبر برامج البوتات الوهمية، حيث قال "ماسك" في سلسلة من التغريدات، أن الأوقات اليائسة تستدعي اتخاذ تدابير يائسة أيضا، ورد "ماسك" على تغريدة أحد المتابعين: "وصل مستوى عملية احتيال التشفيرعلى تويتر إلى مستويات جديدة، فهذا ليس رائعًا" وأضاف: "الإبلاغ فورًا كما تراه، فشبكات Troll / bot على تويتر مشكلة وخيمة للتأثير سلبًا على الخطاب العام وتقطيع الناس".

كما انتقد جوجل لأنها سمحت للمحتالين بالانتشار، وشدد ماسك على أن "المتصيدين لا يحتاجون إلى التقليل من شأنهم مقارنة بالأشخاص الحقيقيين المحتملين الذين لا يتقاضون رواتبهم لدفع أجندة أو عملية احتيال، ولا تزال جوجل تعرض صفحات احتيالية"، وأضاف أنه على الرغم أن جوجل طبقت خوارزمية PageRank، من بين أشياء أخرى كثيرة، "فإن المكان الأكثر أمانًا لإخفاء جثة هو الصفحة الثانية من نتائج بحث Google!".

وأضاف ماسك أن PageRank هي عبارة عن خوارزمية يستخدمها بحث جوجل لتصنيف صفحات الويب في نتائج محرك البحث، وقد تمت تسمية PageRank على اسم Larry Page، أحد مؤسسي جوجل، فيما أدت تغريدة "ماسك" إلى تدفق ردود الفعل على وسائل التواصل الاجتماعي.

واقترح البعض منه أن يبدأ منصته الإعلامية الخاصة، وعلى الرغم من محاولة تويتر حظر المحتالين والمنتحلين على منصته، اقتحم أحد المتسللين حساب ماسك الرسمي في وقت سابق.


إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,