جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

شروحات

طريقة تغيير الاسم بالكامل على فيسبوك


طريقة تغيير الاسم بالكامل على فيسبوك


عندما ظهر الموقع Facebook منذ عدة سنوات قمنا بتجربة الموقع وقام معظمنا بالتسجيل فى هذا الموقع باسم غير حقيقي بغرض التجربة فقط، قبل أن يصبح هذا الموقع من أكبر مواقع التواصل الاجتماعى وقبل أن يكون الوسيلة رقم واحد فى العثور على الاصدقاء والأشخاص من خلال الاصدقاء المشتركين او العمل او الموقع الجغرافي، كما ان هذا الموقع تستطيع من خلال أن تشارك صورك وفيديوهاتك وارائك الشخصية على صفحتك الشخصية مع اصدقائك.

فى الحقيقة فيس بوك قد استطاع من خلال الإدارة الجيدة ومؤسسة المعروف مارك زوكبيرج أن يجعلوا من هذا الموقع منصة التعارف الأولى فى العالم، والتى بدورها قامت بتشغيل آلاف الأشخاص بطريقة مباشرة وتشغيل ملايين الأشخاص بطريقة غير مباشرة.

طريقة تغيير الاسم بالكامل على فيسبوك

بعد أن اقتنعنا أن هذا الموقع سوف يجعلنا نتعرف على أشخاص جدد ونعثر على الاصدقاء القدامى بدون الحاجة إلى معرفة العنوان او رقم الجوال، كما أن موقع فيس بوك أصبح يجبر المستخدمين على استخدام اسمهم الأصلي وعدم استخدام أسامي مزيفة بسبب الحفاظ على خصوصية المستخدمين والتأكد من أن المستخدم هو مستخدم طبيعي لا يسعى إلى استخدام الموقع فى القيام بأمور غير قانونية مثل النصب والاحتيال او القيام بالأمور الغير قانونية الأخرى، لذلك فإن المستخدم الذي يقوم باستعمال اسم غير حقيقي يجب علية إن يقوم بتغيير اسمة فى اسرع وقت تجنبآ لإيقاف الحساب فى اى وقت من قبل ادارة الموقع.

طريقة تغيير الاسم بالكامل على فيسبوك


  • طريقة تغيير إسمك على الفيسبوك:
  • قم بالتمرير لأسفل وانقر فوق إعدادات> عام> اعدادات الحساب العامة> الاسم.
  • أدخل اسمك واضغط على مراجعة التغيير.
  • أدخل كلمة المرور الخاصة بك وانقر فوق حفظ التغييرات.
إذا واجهتك اى مشكلة أثناء قيامك بتغيير اسمك ، فيرجى ملء هذا النموذج. عليك ان تعرف انه لا يمكنك أن تقوم بتغيير اسمك إلا بعد مرور ٦٠ يوم منذ اخر عملية تغيير اسم، لهذا عليك ان تكون حذر وانت تقوم بكتابة الاسم الاول او الثاني، لذلك عليك ان تحدد اولآ إذا كنت تريد أن تكتب اسمك باللغة العربية ام اللغة الانجليزية، وإذا كنت تقوم بتغيير اسم صديق لك او شخص لا يستطيع أن يقوم بعمل ذلك بنفسه عليك ان تتأكد من حروف اسمه منه شخصيآ قبل أن تقوم بتغيير اسمه.

الوسوم:

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,