جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

طريقة حذف رسائل الفيسبوك بشكل نهائي

الكثير منا قام بإجراء عدد كبير من المحادثات مع الاصدقاء والعائلة وزملاء العمل فى السنوات السابقة، وتلك المحادثات بها بعض الأشياء الخاصة جدآ التى نخشى أن تكشف او أن يشاهدها شخص غريب لأنه قد يساومنا عليها او ينشرها على الانترنت للعامة بغرض الشهرة أو لإلحاق الضرر بك، لهذا يرغب الكثيرون فى التخلص من تلك الرسائل القديمة والتى لم نعد فى حاجة إليها خاصة بعد عمليات سرقة الحسابات الكثيرة المنتشرة فى الفترة الأخيرة.

إذا كنت ترغب فى أن تقوم بحذف جميع الدردشات مع شخص ما بسبب حدوث موقف ما ازعجك، عليك ان تفكر مجددآ قبل أن تقوم بفعل هذا الأمر لأننا جميعنا نخطئ احيانآ ولا يجب علينا أن نأخذ قرار سريع فى وقت الغضب خاصة إذا قضينا مع هذا الشخص الكثير من الوقت وتوجد الكثير من المشاعر تجاه هذا الشخص، ولكن اذا كان هذا الشخص يقوم بسبك بشكل متكرر او يقوم بإجراء محادثات جنسية معك وقد قمت بأعطاءة أكثر من فرصة وتحذير اكثر من مره بانك لن تتحدث معه، فهنا يجب أن تتخلص من رسائله وتمنع التعامل معه نهائيآ بعد أن تقوم بعمل بلوك له.

طريقة حذف رسائل الفيسبوك بشكل نهائي

طريقة حذف جميع رسائل الفيسبوك:
قم بفتح تطبيق فيسبوك ماسنجر الرسمي عن طريق الهاتف الخاص بك وليس عن طريق هاتف صديق لك.
اضغط مطولآ على المحادثة التى ترغب فى أن تقوم بحذفها وسوف تجد أيقونة سلة مهملات حمراء اللون قد ظهرت اضغط عليها وسوف تجد رسالة تحذيرية تتأكد من انك تود أن تقوم بحذف الرسائل وتخبرك بأنك لن تستطيع ان تسترجع الرسائل بعد الحذف.
اضغط على حذف وسوف يتم التخلص من جميع سجلات تلك المحادثة مع هذا الشخص وبذلك تكون قد تخلصت من المحادثة التى تخشى من قراءة محتواها.

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,