جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة


معلومات عن قبائل ستختفي قريبا

توجد حول العالم الكثير من القبائل، ويواجه البعض منها الإنقراض في العالم الحديث، هذه مجموعة من القبائل سأتكلم عنها في أسفل .
‏1 - قبيلة "لاتمول" في غينيا الجديدة يشتهر أبناؤها بعشقهم للفن، وقد استقطبت السياح والمسافرين المغامرين، بعد أن ظهرت في الفيلم الوثائقي آكلو لحوم البشر عام .

‏2 - قبيلة "لانجدي مياو" في الصين المعروفة بارتدائها المجوهرات المصنوعة من الفضة باهظة الثمن، والإعتقاد أنها توفر لهم الحماية ضد الأرواح الشريرة!.

‏3 - قبيلة "قيروس" في بيرو آخر القبائل التي تعود جذورها إلى قبائل الإنكا، وتعيش في مناطق ترتفع 4400 متر فوق مستوى سطح البحر.
4 - قبيلة "جزيرة ماركيز بولينيزيا" الفرنسية الشمالية دمرها الغزاة الأوروبيون بسبب أمراض مثل الجدري الذي قضى على 98% من السكان.
5 - قبيلة "موشيمبا" في أنغولا ، وهي شبه بدوية تعيش بشكل رئيسي في المنطقة الحدودية لأنغولا مع ناميبيا، على هضبة كوكوفيلد الجافة.
6 - قبيلة "تشيشيميكا جوناز" في المكسيك كانت جزءاً من تحالف في الحروب وفاز تشيشيميكا بحرب (1550-1590) ضد الغزاة المستعمرين الإسبان.
7 - قبيلة "الكازاخ" في منغوليا وهي قبيلة شبه بدوية يسكن أفرادها الجبال والوديان بين سيبيريا والبحر الأسود.

8 - قبيلة "زابوتك" المكسيكية يعود تاريخها إلى حوالي 2500 عام قبل الميلاد، والتي هزمها الإسبان في القرن الـ16، وينتمي حوالي مليون شخص لهذه القبيلة.
هذه القبائل اغلبها تتحدث باللغات خاصة بها لا أحد يعلمها غيرهم، و أيضا اغلبهم لا يعلمون شيء عن التطور و تكنولوجيا بالعالم حتى ابسط الأمور مثل الراديو، و مازالوا على الحياة البيئية القديمة مثل الرعي و الصيد و الزراعة .

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,