جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

تفسير الاحلام

تفسير حلم البيض في المنام لابن سيرين


تفسير حلم البيض في المنام لابن سيرين

تفسير حلم البيض في المنام لابن سيرين

البيض هو غذاء يتناوله الكبير والصغير وفيه فوائد غذائية كبيرة ولكن هل هو كذلك في المنام؟ تابعوا هذه التفسيرات في شر وخير البيض وطعامه وشراءه سواء نيء أو مطبوخ أو مسلوق:

من رأى في المنام أنه يأكل بيض مسلوق أو مطبوخ فدليل خير وبركة وتحقق الأمنيات وصلاح الأحوال.
أما البيض النيء شر ومال حرام وارتكاب الفواحش والزنا.
أما من رأى أنه يأكل قشر البيض فإنه يغتاب ميتًا أو يسرق موتى.
ومن رأى امرأته باضت فسوف تلد فاسق وفاسد.
ومن قام بوضع بيض تحت دجاجة ومن ثم تشققت فسوف يولد له ولد صالح.
من أكل بيض بقشره فسوف يتزوج امرأة لديها مال، ومن تجشأه يأكل مال امرأة ظلمًا.
من رأى بيض كثير في منامه دلّ على متاعب ومخاطر بعكس البيض القليل دلّ على الخير.
وكسر البيضة موت ولد.

تفسير حلم البيض في المنام للحامل

رؤية الحامل للبيض في منامها قد يؤول إلى الخير والشر أيضًا، فمن رأت في منامها أنها أنجبت بيضة فهذا يدل على ولادتها لمولود غير صالح وفاسد في المجتمع،
تناول الحامل للبيض النيء في المنام دليل على سوء أخلاقها وغضب زوجها عليها، أما من رأت أن دجاجة تبيض في بيتها وكانت حاملًا فهذا إشارة على جنس المولود فيدل على إنجابها لمولود ذكر.
أما من رأت أنها قد كسرت بيضة فهذا دليل على اقتراب موعد وضعها وولادتها وستكون ولادة ميسرة وسهلة بإذن الله، ومن رأت صفار بيض في المنام فهذا دليل شر على مرضها ومرض جنينها وتعسر ولادتها، والبيض المكسور دليل شر وخصومات وخلافات.

تفسير حلم البيض في المنام للمتزوجه

 أما من وجدت في منامها أنها تتناول بيض مسلوق أو مُقشر في المنام فهذا دليل خير وبركة في المنام وسعادة للزوجة والزوج والأولاد، رؤية البيض يدل للمتزوجة على اقتراب حملها وإنجابها للبنات إن لم يتم تحديد حجمه.

ومن رأت في منامها أنها تقوم بشراء علبة بيض فسوف تنجب أطفالًا كثُر، وإن كانت علبة البيض بها بيض كبير وصغير فهذا يدل على إنجابها للأولاد والبنات معًا، ومن رأت أنها تشتري بيض صغير فسوف تلد بناتًا بعدد ما اشترت من البيض الصغير، ومن رأت أنها اشترت بيض كبير فسوف تلد ذكورًا بعدد ما اشترت في منامها.

البيض النيء والغير ناضج في منام المتزوجة يدل على قيامها بصرف المال في غير محله وتبذيرها، أما البيض المكسور فيدل للمتزوجة على كثرة الخلافات والمشاكل التي تقع بها، أما شراء البيض بشكل عام وخاصةً البيض المسلوق يدل على الخير والبركة.

تفسير حلم البيض في الحلم للزوج

من رأى في منامه أن دجاجته قد باضت فهذا دليل على أن زوجته سوف تلد ذكرًا، ومن رأى وعاء به بيض فهذا يدل على حصوله على جواري تصديقًا لقوله – سبحانه وتعالى -: ( كأنهن بيض مكنون ) صدق الله العظيم،

ومن رأى أن هناك بيضة في يده فسوف يحدث طلاق بينه وبين زوجته وربما ماتت زوجته أو أصبحت محرمة عليه، أما من رأى أنه يضرب بيضة ويكسرها فيدل على أنه يضغط على زوجته لكي تسقط ما في بطنها.

تفسير حلم شراء وجمع البيض في الحلم
تختلف رؤية شراء البيض عن رؤية جمع البيض في المنام، فمن رأى أنه يشتري بيض فسوف يقبل على حياة جديدة بها سعادة ورزف وفير له، وربما حصل على فرصة عمل جديدة أو ترقية،

ومن رأى أنه يشتري بيض ويعيطه لآخر وكان أعزب فيدل على زواجه، ومن رأى أنه يشتري بيض ويعيطه لآخر ربما دلّ على غناه وثرائه عاجلًا.

جمع البيض في كل حالاته خير، فإن كان طالب من يجمع البيض دلّ على نجاحه وإن كان عازب أو عازبة فدلّ على اقتراب الخطبة والزواج لهما،

وإن كان غير طالب أو عازب فدلّ على السعي وراء الرزق وجمع الأموال والثراء، وذلك في حالة جمع البيض فقط، أما من جمع البيض وبدأ بالتخلص منه أو رميه أو وضعه تحت السرير فيدل على الفشل والفقر وزوال النعم.

تفسير حلم البيض للعزباء

تفسير حلم البيض في المنام للعزباء
جمع البيض في المنام للعزباء يدلّ على اقتراب خطبتها بينما رؤيتها له تدل على رضاها وهدوئها النفسي والذهني، وربما دلّ على جمال خُلقها وخَلقها، وربما دلّ على دخولها في مغامرة عاطفية تنتهي بالزواج.

تفسير البيض في الحلم بشكل عام

البيض ولادة وإنجاب فإن كان بالطرق الشرعية المعروفة دلّ على خير وإن كان بطرق غير معروفة أو غير شرعية دلّ على الكفر والشر، البيض للمتزوجة والعزباء والحامل خير إلا في حالات البيض النيء وكسره بغير أوان والله أعلم.

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,