منوعات

آخر المقالات

منوعات
جاري التحميل ...

تفسير رؤية الخروف فى المنام


تفسير رؤية الخروف فى المنام
تفسير رؤية الخروف فى المنام العزباء تفسير حلم الخروف في البيت للحامل والمتزوجة لابن سيرين والنابلسي يبقى الخروف والكبش هى الصورة الأساسية والأصلية المرتبطة بعيد الأضحى المبارك وذلك وفقا لما ذكر فى قصة سيدنا إبراهيم عليه السلام في ذبح ولده سيدنا أسماعيل عندما فداه الله عز وجل بكبش عظيم ،ولهذا سوف نذكر خلال السطور القادمة من مقالنا اليوم تفسير رؤية الخروف فى المنام.

حلم الخروف المسلوخ في المنام
لم يتضح حتى الآن عن وجود بشري خير وفال حسن لرؤية الخروف المسلوخ في المنام ولكن كل ماقيل عن تلك الرؤية هو الخسارة والفقدان لشخص عزيز على الرائي وذلك حسب الرؤيه نفسها :

من رأى أنه يقوم بذبح الخروف بنفسه فذلك إشارة لقتل ابنه او قتل احد من اقاربه الاعزاء .
من رأى أنه يذبح خروفا ولكنه لا ينوي توزيعها على الفقراء من أجل إطعامهم فقد تدل تلك الرؤيا على القتل ايضا .
من رأى أنه قد وجد في بيته خروف مسلوخ فهذه دلاله على موت احد من افراد اسرته والله تعالى اعلى واعلم .

رؤية حلم الخروف لابن سيرين
يقول العالم والمفسر محمد ابن سيرين أن رؤية الشخص الخروف فى الحلم تشير إلى الإبن البار المطيع لأمه وأبيه ،يضيف إبن سيرين على ذلك حيث يقول أنه إذا رأى الرجل بحلمه كأنه يعطى أو يهدى خروف لشخص أخر وكان هذا الرجل الرائى للحلم لدية زوجة حامل فتلك الرؤيا تبشره بأنه سوف يرزق بولد ذكر مطيع لوالديه. 
رؤية الخروف الصغير فى الحلم دلالة على الشباب والقوة وما يتعايش فيه من ارتباطات وتكوين صداقات وتعارف وحب إلى أخره من المظاهر التى ترمز لسن الشباب ،أما رؤية الخروف فى حلم الفتيات (العزباء) إشارة بقدوم عريس يطلب خطبتها ،والشخص الذى يرى بحلمه كأنه يذبح خروف فتلك الرؤيا تنذر بموت شخص يحبه قد يكون قريب أو صديق له.

رؤية الخروف فى حلم العزباء
تعتبر رؤية الخروف فى حلم الفتاة العزباء والمرأة الغير متزوجة دلالة على قدوم العريس مثلما ذكرنا فى تفسير إبن سيرين إلا أن هذا العريس يكون ضعيف الشخصية غير قادر على إتخاذ أية قرارات دون موافقة أمه وأبيه عليها أى مسلوب الإرادة إلا أنه سيكون عريس غنى.
سوف تستطيع الزوجة فرض سيطرتها عليه وذلك إذا كان هذا الخروف لونه أبيض وصغير السن ،أما رؤية العزباء لخروف أسود في حلمها فهو إشارة لقصة حب عابرة ستمر بها ،قد يكون رمز أو دلالة على جمالها وشبابها وأناقتها ،والخروف الأسود في المنام يعني الحب الأول لها ،والله أعلم.

رؤية الخروف فى المنام المتزوجة
أما بالنسبة للمرأة المتزوجة فى رؤية الخروف فى حلمها تشير إلى الحمل وذلك إذا كان هذا الخروف لونه أبيض وقد قام زوجها بشراؤه أو أهداه لها ،وإذا رأت بالحلم كأن شخصا ميتا تعرفه يعطيها خروف أبيض فذلك أشارة على أحتياج الميت لصدقة جارية له أو قيامها بعمل صدقة جارية لهذا الميت.

أما إذا رأت المتزوجة أن هناك رجل غريب عنها يعطيها خروف فذلك يعنى وجود عهد بينها وبين شخص أخر لم تقم بالوفاء به قد يكون مال أو أمانة أو شيء آخر ،وإذا رأت المتزوجة فى حلمها كأن والداها أو أخوها يعطيها خروف فذلك يبشر بقدوم الرزق والخير الوفير الكثير.

رؤية الخروف فى حلم الحامل
أما المرأة الحامل التى ترى بمنامها خروف فتلك تكون بشرى على أنها ستنجب مولود ذكر ،ورؤية عدد كبير من الخراف أشارة إلى شهور الحمل الباقية لحين موعد الولادة ،أما الحامل التى ترى بحلمها خروف لونه أسود فتلك دلالة على الرزق والمال الوفير.

الخروف الصغير فى الحلم
بصفة عامة الخروف الصغير فى الحلم فأل حسن ومحمود رؤيته حيث هو أشارة إلى الأبن المطيع البار بأمه وأبيه ،وقد يكون دلالة المستقبل المشرق وإيمان الإبن القوى ،وقد تكون بشرى لتحقيق الأماني أو الإستجابة للدعاء.

رؤية الخروف الأبيض والأسود
الخروف الأبيض بحلم العزباء دلالة على الزواج ،وبحلم المتزوجة دلالة على الحمل والولد ،وقد يدل الخروف الأبيض على النجاح والتفوق فى الدراسة أو الوظيفة والعمل ،أو سماع خبر سعيد أو مفاجأة سارة ،أما الخروف الأسود فهو حب العزباء الأول وهو مال وخير فى حلم الحامل.

رؤية شراء الخروف فى الحلم
الرجل الذى يرى بحلمه كأنه أشترى خروف ثم قام بيبيعه فذلك يعنى أنه رجل كثير الزواج ،والرجل الذي يشتري خروف ويعطيه لزوجته يبشر بحمل زوجته بولد ،والمرأة التى ترى بحلمها كأنها تشترى خروف فذلك يعنى أنها من تقوم بالصرف على زوجها وتعوله ،أو هى المرأة الغنية.

رؤية ذبح الخروف فى الحلم
كما ذكرنا فى تفسير إبن سيرين أن رؤية ذبح الخروف فى الحلم تنذر بوفاة شخص قريب لك قد يكون صديق أو أحد الأقارب أو المعارف أو أفراد الأسرة وذلك فى حاله قيام الرائى بعملية الذبح ،أما إذا رأى الرائى أن هناك شخص أخر يذبح خروف بحلمه فذلك يبشر بالسفر لأداء الحج أو العمرة أو طلب الرزق والتوفيق فى هذا السفر والله أعلم.

دلالات رؤية الخروف في الحلم
إذا رأيت في منامك إن الخروف يسير خلفك فقد يدل ذلك على قدوم الكرم والحزن والله اعلم .
أما إذا رأيت خروف يأكل في مرعاه دون ضوضاء فهذا يدل على تكوين اصدقاء جديدة وسوف تكون صحبة خير .

وفي حالة رؤيتك لقطيع من الأغنام يمشي في شكل مجموعة منظمة فقد يدل على قدوم الخير والرزق والمال الوفير .
وإذا رأيت في منامك أنك تجز فروة الخروف وتأخذ الصوف فهذا دلاله على قدومك على مشاريع مربحة وأعمال جديدة والله تعالى اعلى واعلم .
وإذا رأيت قطيع من الخرفان ولكن هزيلة ونحيفه فقد تدل على فال سئ وشعور التعاسة او خسارة في الرزق والعمل .
وإذا رأيت أنك تأكل في منامك من لحم الخروف فقد يدل ان هناك اشخاص تكيد لك في الخفاء .
يمكنك ارسال حلمك مع توضيح الحالة الاجتماعية الخاصة بـ الرائي عن طريق التعليقات الموجودة اسفل الموضوع وسوف يقوم المختص بتفسيره في اقرب وقت .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

موقع ملوك الطبخ

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها
jquery