جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

كيفية إضافة حساب Microsoft إلى Outlook

يمكنك استخدام Window 10 مع حساب محلي ، أو مع حساب Microsoft . ليس بالضرورة أن يكون حساب Microsoft هو الحساب الذي تم إنشاؤه على أحد مجالات Microsoft ، مثل Outlook أو Live. إذا كان لديك حساب Gmail ، فيمكنك استخدامه لإنشاء حساب Microsoft وتسجيل الدخول إلى Windows 10. يتيح لك الحساب استخدام المزيد من الميزات على نظام التشغيل ولكنه يمنحك أيضًا رسالة بريد إلكتروني ثانية يمكنك إرسال واستقبال رسائل البريد الإلكتروني من عند. إذا أردت ، يمكنك إضافة حساب Microsoft الخاص بك إلى Outlook وإرسال واستقبال رسائل البريد الإلكتروني منه. إليك الطريقة.

 حساب Microsoft إلى Outlook:-
يجب أن يكون لديك Outlook مثبتًا على سطح المكتب لديك ويجب أن يكون لديك حساب Microsoft أيضًا. لا تحتاج بالضرورة إلى تسجيل الدخول باستخدامه على سطح المكتب طالما لديك واحدة.

افتح Outlook وانتقل إلى ملف> معلومات. انقر فوق الزر "إضافة حساب" في الجزء العلوي.



في النافذة التي تفتح ، حدد خيار "الإعداد اليدوي أو أنواع الخادم الإضافية" ، ثم انقر فوق "التالي".


في الإطار التالي ، حدد الخيار "Outlook.com أو خدمة Exchange ActiveSync المتوافقة" ، وانقر فوق "التالي".




في الشاشة التالية ، أدخل معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك لحساب Microsoft الخاص بك. في مجال الخادم ، أدخل ؛

eas.outlook.com


انقر فوق التالي ، وسوف يتصل Outlook بحسابك. إذا كانت كلمة المرور صحيحة ، فسيتم إخبارك أن المصادقة قد نجحت. يمكنك إغلاق النافذة واستخدام Outlook مع حساب Microsoft الخاص بك.

توثيق ذو عاملين
إذا قمت بتمكين مصادقة عاملين لحساب Microsoft الخاص بك ، فلن تعمل كلمة المرور التي تدخلها. سوف تحصل على خطأ في قول كلمة المرور غير صحيحة. لتسجيل الدخول إلى Outlook ، تحتاج إلى إنشاء كلمة مرور للتطبيق.

تفضل بزيارة صفحة الأمان هذه ، وقم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Microsoft الخاص بك. بمجرد تسجيل الدخول ، انقر فوق الرابط "المزيد من خيارات الأمان".


في الصفحة التالية ، قم بالتمرير لأسفل إلى قسم كلمات مرور التطبيقات ، وانقر فوق "إنشاء كلمة مرور تطبيق جديدة". سيؤدي هذا إلى إنشاء كلمة مرور جديدة لك. استخدم كلمة المرور هذه وأدخلها بدلاً من كلمة المرور التي تستخدمها عادةً لتسجيل الدخول إلى حساب Microsoft الخاص بك.

تذكر أن حساب Microsoft الخاص بك لا يزال منفصلًا عن حساب المجال الذي يستخدمه البريد الإلكتروني الخاص بك. على سبيل المثال ، البريد الإلكتروني لحساب Microsoft الخاص بي هو عنوان Gmail. عندما أستخدمها لتسجيل الدخول إلى موقع Microsoft أو Outlook عبر الإنترنت ، أستخدم كلمة مرور حساب Microsoft التي قمت بتعيينها لها. عندما أستخدمها لتسجيل الدخول إلى Gmail ، أستخدم كلمة مرور Gmail الخاصة بي وأتمكن من الوصول إلى رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بي في Gmail. حساب واحد لا يؤثر على الآخر مهما.

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,