جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار التكنولوجياالتكنولوجياالمعلوماتمفالاتمقالاتمنوعات

السبب الحقيقى وراء نشر إيلون ماسك تصدر أغنية حسن شاكوش على ساوند كلاود


 السبب الحقيقى وراء نشر إيلون ماسك تصدر أغنية حسن شاكوش على ساوند كلاود

نشر إيلون ماسك، عملاق التكنولوجيا، والرئيس التنفيذى لشركتى SpaceX وتسلا، تويتة بها قائمة أفضل الاغانى على سواند كلاود والتى تضم أغنية حسن شاكوش "بنت الجيران" وهى تتصدر المركز الثانى على ساوند كلاود، ومنذ ذلك الحين انتشرت العديد من الأخبار حول الحدث ولكن لم يسأل أحد عن حقيقة نشر عملاق التكنولوجيا لهذا الأمر، ولماذا اهتم ماسك بالأغانى المتصدرة على ساوند كلاود.

لكن السبب الحقيقي وراء نشر إيلون ماسك لهذه القائمة في تغريدته هو أنه كان في الأساس يحتفل بوجود أغنيته في المركز الثامن، وليس ما اعتقده البعض بأنه يشارك أغنية حسن شاكوش، حيث كتب على تغريدته عبارة "المركز الثامن في ساوند كلاود"، مشيرا إلى أغنيته التي كتب كلماتها وأدائها وتم غناؤها من جانب الفنان Yung Jake، إذ نشر القائمة محتفلا بنجاحها.

وقد أصدر عملاق التكنولوجيا إيلون ماسك، أول مقطوعة موسيقية راقصة إلكترونية بعنوان "لا تشكك في إحساسك" أو ما يسمى  'Don't Doubt Ur Vibe'، وغير اسمه على تويتر إلى E "D" M، وهو اختصار لنوع الموسيقى الذى أصدر مقطوعة جديدة لها.

وواجه ماسك العديد من الانتقادات في البداية من بعض جمهوره، مؤكدين على ضرورة تمسكه بصناعة الصواريخ فقط، ولكنه رد بعد ذلك بأيام قليلة بتصدره المركز الثامن على ساوند كلاود ونجاحه في هذا الأمر.

ولعل شغف إيلون ماسك بالموسيقى لم يتضح في هذه المقطوعة فقط، بل تعد مقطوعة "لا تشك فى إحساسك" ثانى عرض يقدمه عملاق التكنولوجيا في عالم الموسيقى.

فقد أصدر مقطوعة أخرى باسم "RIP Harambe" من قبل في مارس 2019 الماضى، وهو مسار موسيقى الراب تكريما لغوريلا حديقة حيوان سينسيناتي التي قُتلت في عام 2016 بعد أن صعد طفل إلى قفصها واضطروا لقتلها لحماية الطفل.

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,