جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة


 قط روسى بأربعة أطراف صناعية

وُجد القط ريجيك ذو اللون المشمشى المرقط فى شوارع مدينة تومسك فى سيبيريا وسط البرد القارس وكانت مخالبه الأربعة متجمدة تماما، وكان من الممكن أن يصبح أحدث ضحايا الشتاء شديد البرودة فى سبيبريا لولا أن وجده متطوعون فى حماية الحيوانات ونقلوه إلى الطبيب البيطرى الروسى سيرجى جورشكوف فى نوفوسيبيرسك على بعد نحو 200 كيلومتر.
وعاش ريجيك حياة طبيعية لمدة عامين فى عيادة جورشكوف متنقلا فى أنحائها على أربعة أطراف صناعية، وتم تركيب هذه الأطراف له باستخدام تقنية شبيهة بالمستخدمة فى زرع الأسنان للبشر، وقال جورشكوف إن ريجيك من أوائل القطط فى العالم التى زرعت مخالب صناعية فى عظامها باستخدام هذه التقنية.
وأضاف "بشكل عام تحاول هذه القطط إبقاء نفسها دافئة والوقوف على أطراف مخالبها، لهذا من الممكن أن تتجمد مخالبها وآذانها وأنوفها وذيولها".
وديمكا قطة أخرى ركب لها جورشكوف أطرافا صناعية، وهى ذات شعر رمادى ناعم وتعيش مع صاحبها فى نوفوكوزنيسك على بعد 300 كيلومتر جنوب شرقى نوفوسيبيرسك.
وعلى الرغم من شخصيتها المتقلبة ومخالبها الأربعة الصناعية فإنها تعيش حياة طبيعية كقطة منزلية، وقال جورشكوف "إنها تجرى وتقفز وتلعب، يرسل صاحبها تسجيلات مصورة تظهر كيف تتحرك. إنها نتيجة عظيمة وأنا مسرور جدا، لم نكن نتوقع ذلك".
وأضاف أنه استخدم هذه التقنية مع كلاب صغيرة لكن لا يمكن تطبيقها على جميع الحيوانات التى تحتاج لطرف صناعى.

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,