منوعات

آخر المقالات

منوعات
جاري التحميل ...

قصة حجــــــــة المحامي



قصة حجــــــــة المحامي
قال المحامي في معرض الدفاع عن موكله المتهم بالسرقة ( إن موكلي يا حضرات القضاة لم يرتكب جريمة ما، وكل ما هناك انه كان مارا بتلك الشرفة المطلة على الطريق فامتدت يده اليمنى الى الصندوق الذي كان بها وأخذته، ولا شك في انكم توافقونني على ان اليد ليست سوى عضو من الاعضاء الكثيرة في الجسم، فمن العدالة أن لا تؤخذ الاعضاء كلها بجريمة عضو واحد منها ).


ولم يشك القاضي في ان المحامي يمزح، ان لم يكن قد اصيب في عقله، فقال له رئيس المحكمة : ( ان حجتك يا حضرة المحامي منطقية جدا، ولذلك قضت المحكمة بحبس يد المتهم اليمنى التي سرقت الصندوق سنة مع الشغل، وهو حر في ان يصحبها او لا يصحبها الى السجن )
واشد ما كانت دهشة القضاة، اذ رأوا المتهم يخلع ذراعه الصناعية ثم يتركها على منصة المحكمة ويخرج من القاعة مع محاميه في هدوء.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

موقع ملوك الطبخ

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

jquery