منوعات

آخر المقالات

منوعات
جاري التحميل ...

قصة المثل القائل - ضربة المعلم بالف ولو شلفها شلف


قصة المثل القائل - ضربة المعلم بالف ولو شلفها شلف
يروى بان احد الصناع بصناعة النواعير لديه فتى يتعلم الصنعه , بعد فترة قليلة أراد ان يعمل لصالحه ظناً منه أنه أصبح ماهراً بها , استاذن المعلم وبدأ العمل , وصنع ناعورته الاولى لاحد الزبائن بالف دينار

حاول ان يشغلها فلم ينجح رغم انه نفذ بدقة ، سال معلمه عن السبب فقال المعلم: بشرط أن تعطني الف دينار وافق الفتى .
فقال المعلم : أعطني مطرقة , أخذ المعلم المطرقه ورماها على الوتد الذي كان يثبت الناعوره
انكسر الوتد ودارت الناعوره بشكل رائع...

واشتهرت المقوله ( ضربة المعلم بألف ولو شلفها شلف )

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

موقع ملوك الطبخ

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

Follow by Email