جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار التكنولوجياالتكنولوجياالمعلوماتشروحات

حل مشكلة تحتاج الى اذن لتنفيذ هذا الاجراء You need permission to perform this action


حل مشكلة تحتاج الى اذن لتنفيذ هذا الاجراء You need permission to perform this action

احيانآ عندما نرغب فى فتح فولدر او إجراء اى تغيير على الفولدر فإننا نجد أن الأجراء لم يتم تنفيذه وتظهر لنا رسالة فى نافذة منبثقة يكون محتواها كالاتي تحتاج الى اذن لتنفيذ هذا الاجراء او You need permission to perform this action، بالطبع عندما تشاهد هذا الرسالة فانك اول شىء يجب عليك ان تقوم به هو إعادة تشغيل الجهاز لأنه من المعروف ان هناك الكثير من الإجراءات التى لا تستطيع ان تقوم بها فى حالة قيامك بأستخدام الملف او المجلد الذي ترغب فى القيام به والحل الأسهل هو القيام بعمل restart للجهاز.

إذا لم يتم حل المشكلة عليك ان تتبع الخطوات التالية ولكن عليك ان تقوم بها بحذر تجنبآ لحدوث اى مشاكل قد تحدث نتيجة لذلك، كما ان الكثير من الأشخاص أن المشكلة تكون فى نسخة الويندوز نفسها ثم يقوموا بتغيير الويندوز بالرغم من ان حل تلك المشكلة بسيط جدآ ولكن يجب عليك ان تتبع الخطوات التالية ولكن بحذر.

حل مشكلة تحتاج الى اذن لتنفيذ هذا الاجراء You need permission to perform this action

عليك ان تعرف أن المشكلة ليست لها اى علاقة بوجود فيروس فى المجلد او الملف، لهذا ننصح بعدم القيام بحذف اى ملف تواجه صعوبة فى التعامل معه وإجراء التغييرات عليه، خاصة إذا لم يكتشف برنامج مكافحة الفيروسات الذي تستخدمة وجود اى فيروس بالملف او المجلد الذي لايفتح.

حل مشكلة You need permission to perform this action:
قم بالضغط كليك يمين علي الفولدر ثم تقوم باختيار "Properties" ثم "Security" ثم "Advanced"
ثم تقوم بالضغط علي Continue ثم Yes ثم تقوم بالضغط علي "Change"
ثم تقوم بالضغط علي "Advanced" ثم تقوم بالضغط علي "Find now" ثم تقوم باختيار "Everyone" والان اضغط ok ثم ok مره اخرى ثم اذهب وقم بفتح الفولدر وستجد أن المشكله قد تم حلها.

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,