جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

3 أبراج تمتلك صفة الثقة بالنفس




هناك فرق كبير بين الثقة بالنفس والغرور، الذى يجعل البعض يدعى بمعرفته بكل شىء حوله، رغبة منه فى تجميل صورته أمام الأخرين، على عكس الإنسان الذى على معرفة بالكثير من الأشياء بمختلف المجالات لا يتباهى بذلك أمام الأخرين لثقته بنفسه، وقد أشار علماء الفلك إلى بعض مواليد الأبراج الفلكية يتصفون بهذه الصفة، وهؤلاء نتعرف عليهم فى السطور القادمة، وفقاً لما ذكره موقع "elitedaily".



برج الحمل.. بيستمد ثقته بنفسه من جرأته
يتصف برج الحمل بالجرأة والحزم والشجاعة والمخاطرة عند اتخاذ القرارات المختلفة، سواء المتعلقة بحياتهم المهنية أو الإجتماعية، كما يؤمن بنفسه، الأمر الذى يجعله يمضى للأمام دون الشعور بالخوف والثقة بتحقيق النجاح، كما يمتلك القوة التى تشجعه على تحقيق ذلك .


                         
برج الأسد.. بيكتسب ثقته من شجاعته
يمتلك برج الأسد روح القائد التي تجعله يشعر بالثقة بنفسه، كما يمتلك العديد من الصفات المميزة التى تجعل منه قائد فريد من نوعه مثل حبه للمغامرة وشجاعته، وأفكاره المبدعة والمتطورة فى عمله، والتى تساعده على التدرج بمختلف الوظائف وتحسن صورته أمام رؤسائه فى العمل، ورغم حبه للجدية والعمل إلا إنه يتصف أيضاً بحبه للمرح وتجربة الأشياء الجديدة والمختلفة، لذلك يبدع فى إختيار للأماكن الترفيهية لقضاء وقت مميز مع أصدقائه.



برج القوس.. بيستمد ثقته بنفسه من الحرية
يعرف برج القوس، بحبه للمغامرة والسفر للأماكن الجديدة، للتعرف على ثقافات وأماكن اثرية جديدة ومختلفة تضيف الكثير لخبراته، بالإضافة لحبه للحرية، التى تجعله يرفض أى تحكم من أى شخص مهما كانت مكانته، والتى منها يكتسب ثقته بنفسه، لذلك هو شخصية مميزة، كما يتصف بالإلتزام فى عمله وإنجازه لكل المهام المطلوبة منه، ووعده التى يقطعها على نفسه فى حياته الإجتماعية مع أفراد عائلته.


إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,