جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

تطوير الذاتمفالاتمقالاتمنوعات

3 طرق لاستخدام السر في حياتك

3 طرق لاستخدام السر في حياتك



أول شيء يريد الجميع معرفته بعد مشاهدة الخطوة هو السر ، "كيف أقاضي السر؟" هذا أمر مفهوم لأنه على الرغم من أن الفيلم جيد ويقدم لك قانون الجذب ، إلا أنه لا يخبرك بكيفية القيام بذلك. تطبق بشكل صحيح على حياتك.
الخطوة الأولى
أحد الأشياء الأولى التي يمكنك القيام بها باستخدام القانون السري للجاذبية في حياتنا هو تثقيف نفسك قدر الإمكان حول موضوع قانون الجذب. تعرف على طبيعة قانون الجذب وكيف يؤثر على حياتك.
جوهر السر ، هي أفكارك التي يذهب أعمق بكثير من آيات سلبية التفكير الإيجابي. إذا فهمت الطبيعة الحقيقية للفكر ، فستكون خطوة كبيرة فوق أولئك الذين يعتقدون أنهم يفهمون قانون الجاذبية.
الخطوة الثانية
الخطوة الثانية لإتقان قانون الجاذبية السري هي الحصول على مجلة والبدء في الكتابة. هل تعرف أن معظم الناس ليس لديهم أدنى فكرة عن ما يبتغيه أفكارهم السائدة ، كما أنهم لا يعرفون حتى ما يريدون.عندما تحصل على مجلة ، يمكنك البدء في استكشاف مشاعرك على مستوى أعمق بكثير. إن رؤية مشاعرك على الورق يزيلها من الفوضى في عقلك.
الخطوة الثالثة

 لاستخدام قانون الجاذبية السري هي اتخاذ إجراءات صغيرة مستوحاة من أهدافك. مع قانون مجلة الجذب الجديد الخاص بك ، يمكنك البدء في تتبع يوميًا كل إجراء تتخذه يتماشى مع أهدافك. من الصعب جدًا أن يكون معظم الناس على دراية بالطريقة التي يقضون بها وقتهم. عندما تضع خطة محددة وتتبعها في دفتر يومياتك ، يكون لديك تغيير أفضل في رؤية كيف ذهب أسبوعك ، وشهرك ، ثم عامك.يمكن أن يمر الكثير من الوقت مع قيام العديد منا باتخاذ نفس الإجراءات المتعبة التي تحصل علينا على نفس النتائج الرديئة مرارًا وتكرارًا. ثم يقول الكثير من الناس أن قانون الجاذبية لم ينجح في حياتهم ولكن قانون الجاذبية فعليًا. لقد عملت ببساطة على تزويدك بنفس الشروط التي كنت تنشئها مرارًا وتكرارًا.


ملخص:
هناك ثلاث خطوات قوية يمكنك اتخاذها الآن لتطبيق قانون الجاذبية السري في حياتك الآن. هذه الخطوات على الرغم من بساطة أنها قوية وفعالة.

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,