منوعات

آخر المقالات

منوعات
جاري التحميل ...

ماسنجر يمنع المستخدمين من إعادة توجيه الرسائل لأكثر من 5 أشخاص

ماسنجر يمنع المستخدمين من إعادة توجيه الرسائل لأكثر من 5 أشخاص




فيما يبدو أنه خطوة لمنع انتشار المعلومات المضللة، تعمل شبكة التواصل الإجتماعي "فيس بوك" حاليا على ميزة جديدة لتطبيق "ماسنجر" التابع له، حيث ستحد هذه الميزة الجديدة من قدرة المستخدمين على إعادة توجيه الرسائل إلى أكثر من 5 أشخاص في نفس الوقت، وذلك بدلا من الوضع السابق الذى كان ماسنجر يسمح فيه بمشاركة الرسائل إلى أي عدد من المستخدمين.
وبحسب موقع mspoweruser الأمريكى، فيبدو أن هذه هي خطوة لمنع انتشار المعلومات المضللة ، وقد أضاف فيس بوك  بالفعل ميزة مشابهة لـ WhatsApp في عام 2018، كما وفرت خدمة التراسل الفوري المملوكة لفيس بوك أيضا علامة إعادة توجيه إلى الرسائل المعاد توجيهها لتوعية الناس بما يقرؤونه.
ومع ذلك ، لا نعرف ما إذا كنا سنحصل على علامة "إعادة التوجيه" مماثلة في تطبيق فيس بوك ماسنجر أم لا، لكن رغم ذلك ، يعد تقييد إعادة توجيه الرسائل ميزة مطلوبة بشدة خاصة في ظل انتشار المعلومات المضللة على شبكات التواصل الإجتماعي خاصة فيس بوك في الفترة الأخيرة.
ووفقا للمسربة الشهيرة المهتمة بأخبار فيس بوك ومنتجاته " Jane Manchun Wong ، فإن الميزة حاليًا في مرحلة التطوير ، مما يعني أن الأمر قد يستغرق بعض الوقت لجعل ميزة إعادة توجيه الرسالة متاحة للجمهور.
يذكر أن مارك زوكربيرج، مؤسس شركة فيس بوك كشف في وقت سابق عن تطوير جديد لتطبيق ماسنجر لهواتف IOS، ليصبح أسرع مرتين وفى ربع حجمه من نسخة السابقة.
وقال مارك زوكربيرج، عبر صفحته على فيس بوك: "لقد أعدنا تطوير تطبيق ماسنجر بالكامل،  للحصول على مزيد من السرعة، ابتداء من اليوم، يتم طرح تطبيق ماسنجر الجديد لنظام IOS.. بمجرد اكتمال التشغيل، سيكون برنامج ماسنجر في ربع حجمه وتحميله أسرع مرتين".

وأضاف: "عندما تفتح ماسنجر على مدار اليوم، فسوف يكون أسرع وأكثر استجابة مقارنة بالتطبيقات الأخرى التي تستخدمها. استمتع".

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

موقع ملوك الطبخ

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

Follow by Email