منوعات

آخر المقالات

منوعات
جاري التحميل ...

75%؜ زيادة فى استخدام ألعاب الفيديو بسبب فيروس كورونا

75%؜ زيادة فى استخدام ألعاب الفيديو بسبب فيروس كورونا



ارتفعت نسبة استخدام الإنترنت المخصص لممارسة ألعاب الفيديو في الولايات المتحدة بنسبة 75% خلال الأسبوع الأول من أزمة فيروس كورونا على مستوى البلاد، ويأتي هذا الرقم من تقرير Verizon حول كيفية تأثر استخدام الإنترنت بسبب مطالبة الناس بالبقاء في المنزل، وتتوقع شركة أبحاث السوق Cowen Inc، أن صناعة الألعاب قد تكون في وضع أفضل من العديد، فى النجاة من الانكماش الاقتصادي الذي تسبب فيه COVID-19.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، في حين شهدت أشكال أخرى من الترفيه عبر الإنترنت تعزيزات خلال الفترة نفسها، فقد ارتفع بث الفيديو بنسبة 12%، وزادت حركة مرور الويب العامة بنسبة 20 %، إلا أنه لم يقترب شيء من ألعاب الفيديو.

شهدت منصة ألعاب الكمبيوتر الشخصي Steam أكثر من 20 مليون شخص يلعبون الألعاب من خلال الخدمة في نفس الوقت، وهو أعلى مستوى على الإطلاق.

كما شهد YouTube Gaming زيادة بنسبة 15% في نسبة المشاهدة، وحققت Twitch وهي الخدمة الشهيرة التي تتيح للأشخاص مشاهدة الآخرين ممارسة ألعاب الفيديو مباشرة، بزيادة بنسبة 10 % من الجمهور.


وقال كايل مالادي بـ Verizon لصحيفة هوليوود ريبورتر، "نظرًا لأننا نرى المزيد من الأفراد يعملون من المنزل والطلاب ينخرطون في التعلم عبر الإنترنت، فمن المنتجات الثانوية الطبيعية أن نشهد زيادة في حركة المرور على الإنترنت والوصول إلى VPN".

وأضاف "ومع إلغاء المزيد من خيارات الترفيه في المجتمعات عبر الولايات المتحدة، فإن زيادة حركة مرور الفيديو والألعاب عبر الإنترنت ليست مفاجئة".

وتزامنت ظروف فيروس COVID-19 الجديدة من التزام المنازل مع عدد من إصدارات الألعاب الرئيسية، بما في ذلك Call of Duty: Warzone ، وهي لعبة معركة حرة مجانية شهدت ارتفاع عدد لاعبيها من 6 ملايين إلى 15 مليون في أسبوع واحد فقط.

وأطلقت Fortnite الموسم الثاني، وأطلقت Destiny 2 مؤخرًا آخر تحديث لها بـ Season of the Worthy.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

موقع ملوك الطبخ

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

Follow by Email