منوعات

آخر المقالات

منوعات
جاري التحميل ...

إتاحة كتب للتحميل المجانى من الموقع الرسمى لوزارة الثقافة على شبكة الإنترنت

إتاحة كتب للتحميل المجانى من الموقع الرسمى لوزارة الثقافة على شبكة الإنترنت 



أعلنت الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة عن إتاحة عدد من أمهات الكتب التراثية وإصدارات الهيئة المصرية العامة للكتاب برئاسة الدكتور هيثم الحاج للتحميل المجانى بصيغة pdf من الموقع الرسمى لوزارة الثقافة على شبكة الإنترنت www.moc.gov.eg.

وأضافت أن نشر عيون التراث الى جانب مجموعة من السلاسل المعاصرة جاء ضمن فعاليات المبادرة الإلكترونية خليك فى البيت .. الثقافة بين ايديك والتى تمثل أحد صور الجهود المبذولة للمساهمة فى تنفيذ الاجراءات الاحترازية للحفاظ على السلامة العامة.

 ووجهت الدعوة لجموع المصريين لاستثمار التكنولوجيا فى الاطلاع ونشر الوعي، مشيرة أن المطبوعات التى تم إتاحتها تعد نواة لتقديم عناوين أخرى بنفس الأسلوب بهدف الارتقاء بالوعى وزيادة الحصيلة المعرفية.

يشار إلى أن العناوين التى تم نشرها تتضمن كتب ركائز القيم التى تساند المجتمع، إلى جانب سلاسل " ما " ، " رؤية " و" التراث الحضارى " من إصدارات هيئة الكتاب.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

موقع ملوك الطبخ

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

Follow by Email