جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

جلب الحب في حياتك

جلب الحبيب,الحب,قانون الجذب,جذب الزواج,الحبيب,جذب المال,تطوير الذات,الزواج,كيف تصبح غنيا,توكيدات ايجابية,تفعيل قانون الجذب,برمج عقلك على الثراء,جلب,جذب شريك حياتك,جلب الحبيب بالملح,جلب الحبيب خلال ساعة,سبليمنال جذب الحب الى حياتك

كثير من الناس يشكون من عدم وجود حب في حياتهم. يتصرفون كما لو أن شخصًا غريبًا قرر يومًا ما أن يسلب الحب من حياتهم. إنهم يمسكون بالعشاق الذين ذهبوا بالفعل إلى الأبد ، أو يحلمون بشريك يدخل في حياتهم لمنحهم كل شيء لا يستطيعون تقديمه لأنفسهم. إنهم يوازنون بين الأمل واليأس. إنهم يبحثون عن الحب خارج أنفسهم ويؤمنون ذات يوم أن أميرًا ساحرًا على حصان أبيض سوف يقرع الباب ويأخذهم ليعيشوا سعداء دائمًا في قلعة بعيدًا عن الواقع.
يحاول أشخاص آخرون البقاء على قيد الحياة في علاقة سيئة تحمل رهائنهم. إنهم يعيشون في خوف وغضب كل يوم ولكن لا يعرفون كيفية الخروج من هذا السجن.
هل تعرف هؤلاء الناس؟ هل هذا يبدو مثلك؟ هل تشعر بالوحدة ، هل تحلم بالشخص المناسب الذي سيظهر يومًا ما وينهي كل البؤس الذي تعيشه الآن؟
الأخبار السيئة هي أن هذا لن يحدث.
والخبر السار هو أنه يمكنك أن تفعل الكثير لنفسك لتشعر أنك محبوب.
دعني أشرح.
جلب الحبيب,الحب,قانون الجذب,جذب الزواج,الحبيب,جذب المال,تطوير الذات,الزواج,كيف تصبح غنيا,توكيدات ايجابية,تفعيل قانون الجذب,برمج عقلك على الثراء,جلب,جذب شريك حياتك,جلب الحبيب بالملح,جلب الحبيب خلال ساعة,سبليمنال جذب الحب الى حياتك

الحياة تشبه المبنى. هناك الكثير من الطوابق: الطابق الأرضي ، القبو ، الطابق الأول ، الطابق الثاني ، إلخ. كلما ارتفعت درجة دخولك للمبنى ، كلما كانت الإضاءة أكثر ، كلما كانت الأشياء أسهل وأخف وزناً ، كان الناس أكثر ودية وحيوية ، كلما زادت الاهتزازات والأهم من ذلك كله: كلما كان الحب أكثر.
صورة هذا المبنى للحياة في عينيك العقلية. ستجد في القبو أشخاصًا مثل الأوراق ، والسارقين ، والمضايقين ، والقتلة ، والأشخاص الذين يضربون أطفالهم أو مرافقهم وغيرهم ممن نجوا من إيذاء الآخرين.
ستجد في الطابق الأرضي الكثير من الناس. في الواقع يعيش معظم البشر هنا. هؤلاء هم الذين يكتفون بأنفسهم عن طريق العيش بدلاً من العيش. إنهم لا يفكرون في أنفسهم ، بل يخضعون للحياة. لا يفعلون شيئا. انهم يعيشون مثل الروبوتات. يذهبون إلى وظائفهم كل يوم ، ويعودون إلى منازلهم كل يوم ، ويشاهدون البرنامج التلفزيوني نفسه كل يوم مع البيرة في يد واحدة ، وهوت دوغ من جهة أخرى. انهم لا يحلمون. إنهم عالقون في أسلوب حياتهم ويعتقدون أن كل شيء سيكون هو نفسه دائمًا.
ثم تذهب. كما قلت ، كلما حصلت على أعلى ، أصبحت الحياة أخف وزناً. الحياة سهلة والحياة خفيفة. القبو والطابق الأرضي والطوابق السفلية هي إبداعات من العقل البشري. لقد ابتكرنا أنماط الحياة هذه بأفكارنا الثقيلة وأفكارنا حول الندرة والخوف والموت والغضب والحزن والانتقام وما إلى ذلك. إليكم حياة أولئك الذين يختارون التفكير بأفكار منخفضة الطاقة. أولئك الذين يعيشون في خوف ، كراهية ، غيرة ، شكوك ، تدني احترام الذات ، مشاكل. تلك العلاقات سيئة ، حيث النضال والغضب والسلبية تعيين لهجة. هم ليسوا سعداء. إنهم يحافظون على الوهم بأن كل شيء هو خطأ شخص آخر وعليهم إما الانتظار حتى يتغير الآخر ، حتى تتغير حياتهم ، أو يتعين عليهم تدمير الآخر حتى يكون لديهم حياة أفضل (فكر في الشخص الذي يقتل زوج المرأة التي يريد أن يعيش معها ، أو أولئك الذين يقتلون أشخاصًا ذهنًا آخرين من أجل أن يكونوا أحرارًا في العيش كما يريدون). هذا لن يعطي الحرية أو الحب.
الحب والعلاقة والجذب والسعادة والرعاية والطاقة 

إذن ماذا تفعل إذا كنت ترغب في التقدم في هذا البناء للحياة والعيش بحرية وفي الحب؟

أولا عليك أن تتخذ قرارا. نعم ، عليك أن تقرر أين تريد أن تكون. في أي طابق تريد أن تعيش حياتك الآن؟

هل هو القبو؟ لا ، لا أعتقد ذلك. هو الطابق الأرضي؟ لا أعتقد ذلك أيضًا. دعنا نقول أنك تريد أن تكون في الطابق السابع عشر. لكنك تشعر أنك في هذه اللحظة من حياتك في الطابق الثالث فقط. أنت تكره وظيفتك ، لديك علاقة سيئة مع شريك حياتك ، أنت في حالة سيئة وطاقتك منخفضة.
لذلك قررت أنك تريد حياة في اهتزاز الطابق السابع عشر ، حيث يوجد الحب والصداقة الحقيقية والتوقعات الإيجابية والقوة الداخلية والقوة والوظيفة التي تحبها والصحة والثروة.
ماذا أفعل؟ قررت أين تريد أن تكون. ماذا ستفعل الآن؟ هل يجب أن تنتظر حتى يطرق شخص بابك ليأخذك إلى هناك؟ لا يمكن! لن يحدث ابدا! حتى لو كنت ستقابل شخصًا بمستوى طاقة يبلغ 17 ، فلن ينقلك أبدًا من الطابق الثالث إلى الطابق السابع عشر ، لأنه سوف يستنفد. يجب أن يكون قرارك وعملك !!
لذلك عليك أن تحرك نفسك. ماذا؟ اقرأ! اقرأ أكثر! اقرأ كيف يمكنك إنشاء حياتك من خلال تغيير أفكارك وسلوكك! انتقل إلى ورش العمل حيث يمكنك تعلم كيفية إطلاق العنان لقوتك الداخلية. استخدم بنك المعلومات الرائع الذي يسمى الإنترنت والذي يوفر لك مجموعة من المعلومات الإيجابية والدورات الإلكترونية (غالبًا مجانًا). تحيط بك مع الناس المحبة. تعلم كيف تحب نفسك.
لذلك أولا عليك أن تقرر أين تريد أن تكون. مما تفعل كل ما لك
ملخص:

هل تشعر بالوحدة ، هل تحلم بالشخص المناسب الذي سيظهر يومًا ما وينهي كل البؤس الذي تعيشه الآن؟الأخبار السيئة هي أن هذا لن يحدث.والخبر السار هو أنه يمكنك أن تفعل الكثير لنفسك لتشعر أنك محبوب.


إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,