منوعات

آخر المقالات

منوعات
جاري التحميل ...

مايكروسوفت توقف مؤقتًا الإصدارات الجديدة من متصفح Edge بسبب فيروس كورونا

مايكروسوفت توقف مؤقتًا الإصدارات الجديدة من متصفح Edge بسبب فيروس كورونا



في الوقت الذى يعمل فيه ملايين من الموظفين الآن من المنزل،  أعلنت مايكروسوفت أنها أوقفت مؤقتًا إطلاق الإصدارات الرئيسية الجديدة من متصفح Edge بما في ذلك الإصدار 81، بسبب "الظروف العالمية" الجارية المحيطة بتفشي فيروس كورونا.
وبحسب موقع TOI الهندى، فعادةً ما يستلزم طرح إصدارات جديدة من متصفح إيدج أو أي نوع آخر من تحديثات البرامج مراجعات للأمان، واختبارات للتوافق؛ من أجل ضمان عدم تعطل أنظمة التشغيل وتطبيقات الويب الداخلية، وبالنظر إلى انتشار فيروس كورونا المستجد، فمن المرجح أن يكون معظم مسؤولي النظام مشغولين في التعامل مع أمن الموظفين العاملين من المنزل ورعاية أسرهم في هذه الأوقات العصيبة، وقالت مايكروسوفت إنها لا تريد أن تفرض ضغطا إضافيا على مسؤولي النظام وغيرهم من موظفي تكنولوجيا المعلومات عن طريق إصدار نسخة Edge جديدة في هذا الوقت بالذات.
وفي الوقت نفسه، سيستمر مايكروسوفت Edge في تلقي تحديثات الأمان، ولكن تم تأجيل إصدار Edge 81 "الثابت" الذي يأتي مع عمليات الإيقاف وكسر التغييرات حتى تعود الأمور إلى طبيعتها، وبالمثل أوقفت جوجل الإصدارات القادمة من كروم ونظام تشغيل كروم مؤقتًا وقررت الحفاظ على البرامج الحالية والأساسية قيد التشغيل.
حيث أقر فريق تطوير Chrome أن "جداول العمل المعدلة" قد دفعت عملاق التكنولوجيا إلى الضغط على زر الإيقاف المؤقت في "إصدارات جوجل كروم، ونظام تشغيل كروم أو أس القادمة"، وقالت جوجل أيضًا أن مراجعات تطبيقات أندرويد  ستستغرق مزيدًا من الوقت حيث قلل جائحة COVID-19 من الموظفين في المكاتب. 
التأخير مفهوم كما هو الحال في إصدارات البرامج الجديدة، غالبًا ما يتم الإبلاغ عن الأخطاء ومع انخفاض عدد الموظفين، سيكون من الصعب على جوجل معالجة مخاوف الثغرات الأمنية هذه إذا ظهرت، كما قال موقع YouTube المملوك لشركة جوجل أيضًا أنه سيعتمد بشكل أكبر على خوارزميات الذكاء الاصطناعي (AI) الخاصة به للإشراف على المحتوى.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

موقع ملوك الطبخ

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

Follow by Email