جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

مفالاتمقالاتمنوعات

التطور في المنزل والمحاسبة الشخصية

التطور في المنزل والمحاسبة الشخصية

السعودية,العربية,الاسلام,تصميم البرامج المحاسبية,الأب الفقير والأب الغني,الملك سلمان بن عبدالعزيز,الشيعة,المليونير في البيت المجاور,الاعلامى محمد الغيطى,تطوير,ايران,النهار تي في الجزائرية,تعيينات على وزارة الدفاع,الاستدلال في التفسير

"المحاسبة من أجل حياة أفضل" هو كتاب يقترح فيه جون باسمور نهجًا جديدًا ومبسطًا وممتعًا ، للمحاسبة المنزلية والمحاسبة الشخصية.
الأساليب الجديدة ، على أساس ما يسميه ، محاسبة الرفاه المحلي ، تمكن الناس من السيطرة على شؤونهم الشخصية والمحلية والمالية. يوفر النظام الرؤية اللازمة حتى يعرف المستخدمون بالضبط ما يتم إنفاق أموالهم عليه ومدى توازن إنفاقهم فيما يتعلق بتوزيعه.
التوازن هو عبر الاحتياجات والمسؤوليات المحلية الأساسية ، والإنفاق التقديري في أيام العطلات والترفيه والترفيه ، وتوفير الرفاه في المستقبل. معرفة أنماط الإنفاق الحالية والسابقة ، يمكن للمستخدمين تحديد مكان ومدى التغييرات التي قد تكون مطلوبة. الميزنة وردود الفعل المرتبطة بها ، وتسهيل رصد هذا التخطيط المالي.
يعتقد المؤلف أن الأساليب الجديدة لديها القدرة على تبنيها كإجراء فرعي رسمي للمحاسبة التجارية ، وربما في النهاية مع شهادات ودبلومات مناسبة لأولئك الذين يتعلمون كيفية استخدامها بنجاح.
مع هذا الاعتراف ، يصبح الدافع للاستثمار المناسب من الصناعة والدولة حقيقيًا ، بحيث يمكن تحسين وتدقيق المحاسبة المحلية ومعايرتها الإضافية والبنية التحتية التدريبية المرتبطة بها.
يقترح أنه في الوقت المناسب ، يجب أن تصبح هذه الأساليب جزءًا ثابتًا من المناهج الدراسية. من خلال هذا ، سيتمكن الشباب من تحقيق أفضل أساس ممكن لقبول وتحمل المسؤوليات المالية المرتبطة بالنجاح ، في الحياة العصرية.
في الوضع السائد في المملكة المتحدة ، لأزمة ديون حادة للغاية ، فإن النهج الجديد ، الذي يمر تقريباً ، يوفر الرؤية المطلوبة بشأن حالة الشؤون المالية للأسرة ، لتقديم تحذيرات من الصعوبات المحتملة حتى يمكن اتخاذ الإجراءات الدفاعية اللازمة ، لمنع الوقوع في فخ الديون. بالنسبة لأولئك الذين يعانون بالفعل من بعض الديون ، توفر الطرق الجديدة الرؤية اللازمة لأموالهم لتسهيل التخطيط والرقابة اللازمين ، والمطلوب لإدارة أفضل لاسترداد الديون.
إذا أدرك الناس مدى وقيمة المتوسط ​​، ودوران النقد المحلي ، على مدار العمر ، فيبدو أنه من المدهش أن الإدارة المالية الجادة ليست مطلوبة بالفعل. إذا لم تتم إدارة الأعمال التجارية الصغيرة المكافئة ذات العائدات المماثلة بشكل فعّال ، فمن المحتمل أن يكون للمالك مساهمين ومحاسبين وبيت الشركة يطرقون أبوابهم.
المنزل,منزل,تطور,تقرير,مشروع مربح,تطور سطح المنزل,العمل من المنزل,تعليم,سلامة الاطفال في المنزل,تمرين كوة في المنزل,سطح المنزل,الدوري الانجليزي,كرة قدم في المنزل,اليابان,كرة القدم و المنزل,الدوري الاسباني,عدم التعب فى الملعب

لقد تم اعتبار المحاسبة تقليديًا نشاطًا مملًا وصعبًا ومملًا من قبل معظم الناس. ومن المسلم به أيضًا أنه يمثل تحديًا إلى حد ما ، عند النظر في طول التدريب اللازم لتحقيق الوضع المهني ، كمحاسب قانوني ، أو ما شابه ذلك.
بعد أن بدأ إدارة حساباته الخاصة في المنزل ، بعد وقت قصير من وصول جهاز الكمبيوتر ، في أواخر الثمانينات ، حاول جون باسمور تكييف الطريقة التقليدية والموجهة نحو الأعمال التجارية لاستخدام الحسابات ، مع جميع التقارير المعتادة في نهاية الفترة . إنه يستخدم برامج عامة متاحة للأغراض العامة وحزمة محاسبة (Microsoft Money) وحزمة جدول بيانات. لقد قام بتكييف آجال استحقاق المحاسبة ذات القيد المزدوج ، كما اضطر أيضًا إلى التأكد من أن أساليبه قادرة على التعامل مع عملات متعددة قيد الاستخدام ، أثناء العمل في الخارج لمدة ثلاثين عامًا.
على الرغم من أنها كانت مُرضية بشكل أساسي ، فقد أدرك جون شيئين ؛ أولاً ، إن التركيز التقليدي للأعمال التجارية والتحفيز على الأرباح وقيمة المساهمين ، بشكل مفهوم ، لم يكن له صلة تذكر بالوضع المحلي ، والثاني ؛ لم تكن هناك رؤية لطبيعة الجزء الأكبر من الدخل والنفقات المحلية اليومية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المصطلحات والأسلوب العام لمحاسبة الأعمال ، وجد أنه لا يفضي على الإطلاق إلى إدارة حسابات بنجاح وبسهولة من أجل بيئة منزلية.
على مدى عقد من الزمن ، طور جون باسمور تدريجياً مقاربة جديدة للمحاسبة الشخصية والمحلية. على المستوى الأساسي ، فقد جعل كل شيء أسهل بكثير لفهم واستخدامها. تم تحقيق ذلك من خلال مجموعة من التقنيات البسيطة ، مثل اصطلاحات التسمية الصارمة وإصدار مبسط من المعادلات المحاسبية المزعومة. الأهم من ذلك ، قدم التركيز الجديد للمنزل والشخصية
محاسبة المنازل ، المحاسبة الشخصية ، المحاسبة المحلية ، إدارة الديون ، الرقابة المالية ،

ملخص:
"المحاسبة من أجل حياة أفضل" هو كتاب يقترح فيه جون باسمور نهجًا جديدًا ومبسطًا وممتعًا ، للمحاسبة المنزلية والمحاسبة الشخصية.

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,